تستمع الآن

مي عمر تتحدث عن مشاركتها أنطونيو بانديراس في فيلم “أوف روود”

الإثنين - ١٩ نوفمبر ٢٠١٨

أعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بمشاركة النجم الإسباني العالمي أنطونيو بانديراس بطولة فيلمه “أوف روود”، الذي يمثل تجربته الأولى سينمائيًا في مصر والشرق الأوسط، إلى جانب نخبة من النجوم المصريين والعرب، منهم ظافر العابدين، ومحمد لطفي، في عمل يخرجه رؤوف عبد العزيز.

وكشفت مي في حوار لها مع مجلة “زهرة الخليج”، عن تجربتها السينمائية الأولى مع أحد أهم نجوم السينما العالمية، وعن كون الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرومانسية والأكشن، واختلافه عما تم تقديمه من قبل.

وقالت إن مشاهد الأكشن بالفيلم سيتم تنفيذها بواسطة محترفين، مضيفةً أنها تترقب ردود فعل الجمهور المصري والعربي في الشرق الأوسط والعالم.

وقالت مي، في حوارها، إن مشاركة هؤلاء النجوم العالميين بالسينما المصرية والعربية شيء مهم يمثل تواصلاً بين الثقافات الغربية والعربية. وأضافت أن دورها يأتي مختلفًا تمامًا وسيكون مفاجأة لمحبيها ومتابعيها.

يذكر أن مي تشارك ببطولة عدد من الأعمال التليفزيونية والسنيمائية خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل “البريمو” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، وفيلم “حملة فرعون” بالاشتراك مع عمرو يوسف، محمد ممدوح، أحمد مالك، أحمد داوود. وهو عمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج محمد سامي.​


الكلمات المتعلقة‎