تستمع الآن

ميلانيا ترامب تنفق 95 ألف دولار في القاهرة خلال 6 ساعات

الأحد - ٠٤ نوفمبر ٢٠١٨

أعلن موقع أمريكي فاتورة إقامة السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، في فندق بالقاهرة، خلال زيارتها لمصر في الأسبوع الأول من أكتوبر الماضي.

وقال موقع كوارتز الأمريكي إن ميلانيا ترامب قد أنفقت خلال الزيارة، نحو 95 ألف دولار في 6 ساعات فقط، وذلك بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

وأشار الموقع إلى أنه وفقا لسجلات الإنفاق الفيدرالية، أنفقت ميلانيا ترامب المبلغ في ساعات معدودة، أثناء إقامتها في فندق “سميراميس إنتركونتنينتال القاهرة”، لتتجاوز بذلك المبلغ الذي أنفقته الحكومة الأمريكية على الرئيس دونالد ترامب في رحلة قام بها في يوليو الماضي إلى ملعب الجولف الخاص به في اسكتلندا، مع ابنه إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحفية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو، التي بلغت حينها نحو 77 ألف دولار.

جدير بالذكر أن زيارة ميلانيا للقاهرة استغرقت 6 ساعات فقط، ولم تقض الليلة في الفندق المذكور بحسب متحدثة باسم السيدة الأولى.

وتم سداد تكاليف إقامتها قبل وصولها بنحو أسبوع، في 30 سبتمبر، ولم تبين السجلات بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها. بجانب زيارتها إلى مصر، شملت أول جولة خارجية لميلانيا بدون زوجها، كل من غانا ومالاوي، حيث ركزت خلالها على قضية الدفاع عن الأطفال.


الكلمات المتعلقة‎