تستمع الآن

مسافر يخدع شركة طيران.. ويخيط أمتعته في معطف ضخم

الأربعاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٨

وجد مسافر من المملكة المتحدة والذي كان يتنقل في كثير من الأحيان مع شركة Ryanair طريقة للتغلب على القيود الجديدة المفروضة على الأمتعة اليدوية في الشركة، وهي خياطة ممتلكاته في معطفه.

كان لي سيمينو، متجها إلى بلفاست لقضاءعطلة نهاية الأسبوع عندما قرر أنه لن يدفع الأجور الجديدة لحقائب اليد. وتتقاضى الشركة حوالي 12 دولارًا في كل اتجاه لنقل الحقيبة إلى المقصورة خلال الرحلة، وذلك بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

إلا أن سيمينو قرر إنفاق 78 دولاراً في تعديل معطف قديم حتى يتمكن من احتواء ما يكفي من الملابس لإقامة ليلة واحدة داخل البطانات.

وقال سيمينو لموقع صحيفة ذا صن: “لا يوجد هناك مخالفة للقواعد في محاولة أخذ كل أمتعتك في ملابسك”.

وأضاف “لقد كان المعطف مريح حتى مع كل الأشياء الموجودة فيه، كما أنني ارتديته في بلفاست حتى وصلنا إلى مكان الإقامة”.

وتابع “كان مريحا جدا، والأمتعة غير ملحوظة، ولم يعلق أحد بينما كنت ذاهبا إلى الطائرة، والمرور من خلال الأمن في المطار لم يكن صعبا، حيث قمت بإخراجه ووضعته في العلبة”.

وذكر موقع “ذا صن” أن سيمينو عثر على طرق أخرى لتفادي رسوم الأمتعة في الماضي، خاصة عند الذهاب للتزلج. حيث قال “عندما أذهب إلى التزلج على الجليد، يجب أن أدفع ثمن حقيبة أمتعة التزلج على متن الطائرة، لذا أضع كل ملابسي أيضا في تلك الحقيبة بدلا من دفع ثمن حقيبة إضافية”.

وأكد “أفضل الذهاب لعطلات عديدة أكثر من إنفاق الكثير من المال على واحدة فقط”.


الكلمات المتعلقة‎