تستمع الآن

محمد صلاح يحصد جائزة الأفضل في ليفربول عن شهر أكتوبر

الخميس - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨

نال النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أكتوبر والتي تقدمها الشركة الراعية للريدز.

ونشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يظهر فيه “محمد صلاح” وهو يتسلم الجائزة.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف في 5 مباريات في جميع المسابقات في شهر أكتوبر.

وبدأ ليفربول مشواره في شهر أكتوبر بالخسارة أمام نابولي 0/1 في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل سلبيًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ثم الفوز 1/0 على هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي سجله محمد صلاح، ثم الفوز 4/0 على سرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا، سجل منها محمد صلاح هدفين، وأخيرًا الفوز 4/1 على كارديف سيتي سجل منها محمد صلاح هدفًا.

وأوضح ليفربول، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن محمد صلاح جاء في المركز الأول، وخلفه السويسري شيردان شاكيري، ثم الهولندي جورجينو فينالدوم في المركز الثالث، بحسب تصويت الجماهير.

وقال الفرعون المصري في تصريحاته لقناة ناديه الرسمية: “بالطبع، أشعر بالسعادة بسبب النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في الفترة الماضية، وأيضاً بسبب الأهداف التي أسجلها”.

وتابع: “أحب دائماً تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز”.

https://twitter.com/LFC/status/1065651303781752832

وعن وصوله للهدف رقم 50 بقميص ليفربول: “أسعى للوصول إلى هدفي رقم 100 مع الفريق بأسرع وقت ممكن، ولكن هناك العديد من الأهداف التي أريد تحقيقها قبل الوصول إلى هذا الأمر”.

وأضاف: “أريد الفوز بالمباريات والألقاب مع النادي، هذا هو ما يهمني”.

وأتم: “تحقيق الفوز في جميع المباريات قبل أعياد الميلاد؟ اعتقد أن هذا أمر مهم كذلك، لأن التعادل في مباراة واحدة يفقدك التوازن، عليك بالتركيز والالتزام وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.


الكلمات المتعلقة‎