تستمع الآن

لماذا يعتقد ابن شاروخان أن أميتاب باتشان جده الحقيقي؟

الخميس - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨

احتلفت آرادهيا باتشان، ابنة الممثل الهندي الشهير أبشيك باتشان وزوجته النجمة الهندية آيشواريا راي، بعيد ميلادها السابع، وكعادة العائلة كل عام أقاموا حفل ضخم في منزلهم بحضور أبرز نجوم السينما الهندية وأبنائهم.

وحرص الممثل الهندي الكبير أميتاب باتشان بتهنئة حفيدته بعيد ميلادها، وكتب النجم البوليوودي على مدونته الخاصة على الإنترنت: “عشية وجود صغيرتي الجميلة في هذا العالم، أتمنى لها الحب والبركات وأن تتحقق جميع تمنياتها”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

https://www.instagram.com/p/BqUBHPiB9Ti/

كما نشر النجم الكبير صورة أخرى مع “أبرام”، الابن الأصغر لنجم بوليوود شاروخان والذي كان حاضرا لعيلاد الميلاد، وعليق عليها أن الطفل إبرام مقتنع بشكل أنه جده وسأله لماذا لا يعيش معهم في المنزل، ليقوم شاروخان بالرد على أميتاب باتشان ودعوته للحضور كل يوم سبت للعب مع إبرام.

https://www.instagram.com/p/BqUBrUJBc8Q/

وعمل شاروخان رفقة أميتاب باتشان في العديد من الأفلام ولكن كان أشهرها “Kabhi Khushi Kabhie Gham”، والذي ظهر فيه أميتاب والدا لشاروخان، ويبدو أن هذا الفيلم جعل ابنه إبرام يظن بالفعل أن جده.

وولدت الأبنة الصغيرة في واحدة من الأسر الأكثر نفوذا في صناعة السينما، وهي المفضلة لدى المصورين، حيث ترافق والدتها النجمة في كثير من الأحيان، بل في أحيان كثيرة تسرق منها الأضواء.

وتزوج أبهيشيك وآيشواريا في عام 2007، وفي عام 2011، رحب الاثنان بطفلتهما الأولى، آراديا، التي يطلق عليه الجماهير باسم “Beti B” من قبل المعجبين.


الكلمات المتعلقة‎