تستمع الآن

كريم عبد العزيز يعتذر عن “رجل المستحيل” لهذا السبب

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

حالة من النشاط الفني الكبير يعيشها الفنان كريم عبدالعزيز، مؤخرًا بعد البدء في تصوير عدة أعمال فنية في وقت قصيرة من بينها “نادي الرجال السري”، و”الفيل الأزرق” الجزء الثاني.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن كريم عبد العزيز، أوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “نادي الرجال السري”، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، بينما يستعد لبدء تصوير “الفيل الأزرق 2”.

وعرض على كريم، فيلمًا يحمل اسم “رجل المستحيل”، من كتابة أحمد مراد وإخراج مروان حامد، إلا أنه اعتذر عنه نظرًا لارتباطاته الفنية.

“رجل المستحيل” من كتابة أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومأخوذ عن رواية الجاسوسية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وكان مقررا أن يتم الاستعانة بنفس طاقم عمل “الفيل الأزرق”.

ويبدأ كريم بعد الانتهاء من العملين الفنيين، التحضير لفيلم آخر وهو “الفارس” مع المخرج محمد سامي، والذى تم وضع خطة زمنية لتصويره في 2019، بمشاركة نيللي كريم، وخالد الصاوي، ومحمد رجب، وأنوشكا.

كما يشارك فى بطولة “نادي الرجال السري”: غادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، ويعود به كريم الى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ “الفيل الأزرق”.


الكلمات المتعلقة‎