تستمع الآن

طوله 6 أقدام.. سرقة تمثال ضخم من أحد فنادق بريطانيا

الأحد - ١٨ نوفمبر ٢٠١٨

تختلف أنواع سرقات اللصوص سواء منازل أو سيارات أو في بعض الأوقات محال تجارية، لكن أن يقرر لصوص سرقة تمثال ضخم لغوريلا من أمام أحد فنادق بريطانيا فهو أمر غريب.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن لصين قررا أن يخالفا القاعدة ويسرقا تمثالا ضخما لغوريلا من أحد الفنادق في بريطانيا.

وأشار مارك فولر صاحب فندق سانكتوم سوهو في لندن والذي تعرض للسرقة، إلى أنه تمت سرقة تمثال يدعى “آس” وهو لغوريلا ضخمة من سطح الفندق .

وأوضح أن الغوريلا تزن 190 كيلوجرامًا وطولها 6 أقدام، مشيرا إلى أن التمثال مصنوع بالكامل من الألياف الزجاجية، ويقدر بأكثر من 20 ألف جنيه إسترليني.

التمثال المسروق

وتحدث شهود عيان عن الواقعة، قائلين: “شاهدنا رجلين يرتديان قبعات صلبة مثل تلك التي يرتديها المهندسون في مواقع البناء، وطلبوا مساعدتنا في نقل التمثال، وعندما سألهم العمال عن وجهة التمثال قالوا إنهم سيذهبون به إلى الحديقة”.

وعرض “فولر” مكافأة أسبوع كامل في فندق “كارما” بمدينة بالي الإندونيسية، لمن يدلي بمعلومات عن التمثال، وتعتقد الشرطة أن التمثال تمت سرقته من قبل أحد الأشخاص تقدم لشرائه لكن قوبل طلبه بالرفض.


الكلمات المتعلقة‎