تستمع الآن

شرط من الرقابة السعودية لعرض فيلم “ليلة هنا وسرور” في المملكة

الأحد - ٠٤ نوفمبر ٢٠١٨

كشف الفنان الشاب محمد عادل إمام، عن بدء عرض فيلمه الجديد “ليلة هنا وسرور”، في المملكة العربية السعودية، لأول مرة بعد نجاح ضخم حققه الفيلم في دور العرض المصرية.

ونشر إمام عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة لأفيش الفيلم، وعلق عليها قائلا: من النهاردة.. فيلم ليلة هنا وسرور يعرض في السعودية لأول مرة.. في سينمات ڤوكس وإي أم سي”.

وأجازت إدارة المصنفات التابعة للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية، الفيلم الذي أخرجه حسين المنباوي.

وأشارت إدارة المصنفات إلى أنه سيتم وضع شرط لعرض الفيلم وهو تصنيفه لسن 15 عامًا، مع منع المشاهدة على الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا.

يذكر أن “ليلة هنا وسرور”، طرح في دور العرض السينمائي بمصر في 16 يونيو الماضي، وحقق إيرادات وصلت إلى 35 مليون جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم: ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، ومحمد سلام، ومحمد عبدالرحمن، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

تدور أحداث الفيلم حول نصاب يدعى “رضا”، يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال سرور أبو الدهب، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة ليسرق نفس التمثل.


الكلمات المتعلقة‎