تستمع الآن

شاهد.. محمد كريم مع نيكولاس كيدج: “حققت أول خطوة في حلمي”

الأحد - ١١ نوفمبر ٢٠١٨

نشر الفنان محمد كريم، صورة مع الفنان العالمي نيكولاس كيدج خلال التحضير لفيلمه الجديد “A score to settle”، والمقرر بدء تصويره قريبًا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي

“فيسبوك”.

ويشارك كريم، في الفيلم الأمريكي A Score To Settle، والذي يقوم ببطولته الفنان العالمي نيكولاس كيدج، الذي يشارك في بطولته معه: بين برات، وكارولينا ويدرا، وإيان تراسي، وسيناريو جون ستيورات نيومان، وهو من إخراج شون كو، وفقا لما كشفت عنه مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

وقال عبر “فيسبوك”: “الحمدالله بدأت تحقيق أول خطوة في حلمي في هوليوود مع نجم كبير.. كان حلمي وأنا صغير إني أقابله بس، دلوقتي انا بشارك بفيلمه الجديد”.

وأكمل كريم: “سعيد جدًا بوقوفي أمام ممثل من العيار الثقيل زيك، استمتعت جداً بالشغل معاك، احلم وأمشي ورا حلمك، صدقه، آمن فيه، خليك واثق في نفسك، توصل لهدفك.. لسه المشوار طويل، اشتغل اجتهد ركز اصبر هتنجح”.

وتدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف اسمه فرانك ويجسد شخصيته نيكولاس كيدج، يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

كان كريم قد تحدث من قبل عن الفيلم، قائلا: “الفيلم أهم ما يميزه هو وجود نجوم كبار مثل نيكولاس كيدج وبين برات، وهو مشروع رائع، لبدء مشواري في هوليوود”.

وتابع: “عملت أكثر من 4 أشهر على تلك الشخصية التي يعتقد أنها صعبة، خاصة وأنها شخصية لرجل لا يخاف من الموت وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل”.


الكلمات المتعلقة‎