تستمع الآن

شاهد.. رسائل نجوم الفن لـ حسن حسني بعد بكائه في مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

جذب الفنان الكبير حسن حسني، الأنظار إليه خلال تكريمه أمس الثلاثاء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، والتي أقيمت في دار الأوبرا المصرية.

وقدم المخرج داود عبد السيد جائزة فاتن حمامة عن مجمل أعماله، حيث بكى حسن حسني خلال تكريمه بسبب مجهوداته الكبيرة وأعماله الفنية المؤثرة خلال مشواره السينمائي، وسط تصفيق حاد من جميع الحاضرين لحفل الافتتاح.

وقال حسن حسني باكيًا خلال التكريم: “أنا سعيد قوي وفرحان قوي أنهم لحقوا يكرموني وأنا لسه عايش، والله بكلمكوا جد عشان أفرح بالتكريم ده وأنا وسطيكم كده، شكرًا انا سعيد بيكوا قوي.. ألف شكر”.

وعلق عدد من الفنانين على تكريم حسن حسني في المهرجان، حيث نشر الفنان أحمد حلمي صورة للفنان القدير عبر صفحته على “تويتر”، وعلق عليها: “مبروك تكريم الأستاذ حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وتابع حلمي: “حسن حسني هو السند والضهر القوي لأي فنان بيمثل قدامه.. استمتاع حقيقي بكل كلمه وجملة بيقولها.. سواء كانت قدام الكاميرا في مشهد أو وراء الكاميرا مع كوباية شاي في التصوير ميحلاش شربها إلا معاه.. مبروك”.

كما هنأ الفنان الشاب هشام ماجد “عم حسن”، كما ينادي عليه دائمًا بهذا الاسم، ونشر صورة تجمعه في وجود الفنان شيكو، قائلا: “أكثر ما أسعدني اليوم تكريم مهرجان القاهرة السينمائي للفنان العظيم حسن حسني.. لفتة محترمة من المهرجان.. ربنا يديك الصحة يا عم حسن يا عسل”.

وشارك الفنان محمد عادل إمام في التهنئة للفنان القدير حسن حسني، وذلك عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق عليه: “بحب جدًا عم حسن.. كان لي الشرف إني مثلت معاه كذا مرة.. ينور أي حد يقف قدامه”.

واستطرد محمد إمام: “شكرًا على كل المتعة اللي قدمتها.. تستاهل مليون تكريم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن حسني مسلسل “رحيم” الذى شارك به خلال شهر رمضان الماضي مع الفنان ياسر جلال، وجسد من خلاله شخصية والده.


الكلمات المتعلقة‎