تستمع الآن

شاهد.. تهنئة خاصة من نجوم الفن إلى عمرو يوسف وكندة علوش بسبب “حياة”

الأحد - ٠٤ نوفمبر ٢٠١٨

استقبل الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، ابنتهما والتي أطلق عليها اسم “حياة”، ونشر أول صورة لها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر يوسف صورته مع ابنته دون الكشف عن وجهه، قائلا: “الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة”، بينما نشرت كندة نفس الصورة، وعلقت قائلة: شكرًا من قلبي لكل الي باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير.. شكراً لكل الأصدقاء والمحبين وبعتذر أني مارح لحق رد عالكل”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة ❤️ It’s a baby girl 👧 ❤️

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وتابعت: “الشكر الأكبر لرب العالمين اللي بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف ) الله يحفظها ويحفظ ولادكن ويطعم كل مشتهي يااارب”.

وعقب نشر الصورة، انهالت التعليقات على كندة وعمرو من زملائهم في عالم الفن، حيث هنأ الفنان أمير كرارة، عمرو يوسف، قائلا: “مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي”.

 

View this post on Instagram

 

مبروك يا ابو حياه ربنا يفرحك بيها يا صحبي❤️❤️❤️

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

وقال الفنان أحمد عز: “مبروك حبايبي عمرويوسف وكندة علوش على وصول مولودتكم الغالية”، وعلق الفنان محمد ممدوح، قائلا: “ألف مبروك علي حياة، يا أبو حياة.. ربنا يخليهالكوا ويجعلها من الذرية الصالحة”.

ووجهت الفنانة هلا شيحة رسالة خاصة إلى كندة، قائلة: “ألف مبروك كنده وعمرو.. تتربى في عزكوا.. ربنا يبارك فيها ويجعلها الذرية الصالحة وتتهنوا بيها”.

كما تغزل الفنان عمرو سعد في “حياة” عبر صفحته على “انستجرام”، مؤكدًا: “بنت عمرو وكندة هاتطلع ايه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم”.

وشاركت هند صبري في التهنئة بنشر صورة عمرو يوسف مع ابنته عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة: حياه في صورة.. ألف مبروك لأبو وأم حياة.. نورتي الدنيا.. تتربى في عزكم يا رب.. حمد الله ع السلامة يا كندوشة”.

وقال الفنان خالد سليم: “ألف مبروك لصديقي وحبيبي عمرو يوسف على وصول بنته حياة للحياة.. ماشاءا لله.. ربنا يبارك لكوا فيها.. تتربى في عزكوا.. وربنا يديمكوا فوق راسها.. وحمدالله على سلامة كندة”.

ووجهت الفنانة أصالة، التهنئة إلى عمرو يوسف وكندة، قائلة: “للغاليين الاتنين عمر وكندا ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين.. وتشوفوا على وشّها الخير”.

وعلق الفنان ياسر جلال، قائلا: “مبروووك يا حبايبى على المولوده “حياة” ووصولها بالسلامة.. تتربى فى عزكم إن شاء الله ربنا يحفظها.. يلا بقولهم مبروووك”.


الكلمات المتعلقة‎