تستمع الآن

شاهد.. تعاون فني بين تامر حسني وحميد الشاعري ورحيم

الأربعاء - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨

تعاون فني جديد على وشك الظهور بين الفنان تامر حسني، والفنان الكبير حميد الشاعري، والملحن محمد رحيم، بعد جلسة فنية عقدها الثلاثي مؤخرًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن تامر نشر صورة عبر صفحته على موقع “انستجرام” مع محمد رحيم، وحميد الشاعري، ومجموعة من الأصدقاء، وعلق عليها: “بصبح عليكم مع أحلى صحبة وبنحضر حاجة (هو ده).. إن شاء الله تعجبكم”.

 

View this post on Instagram

 

بصبح عليكم مع احلى صحبه وبنحضر حاجه (هو ده )👌🏻😉. ان شاء الله تعجبكم

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كما نشر الفنان أحمد عصام عبر صفحته على موقع “انستجرام”، فيديو يجمع الثلاثي في جلسة غنائية خاصة، حيث ظهروا وهم يغنون أغنية الشاعري “يا ريتني نسمة صبا”.

يذكر أن آخر ألبومات تامر حسني، كانت بعنوان “عيش بشوقك”، حيث حقق الألبوم نجاحًا ضخمًا، واستطاع أن يحتل مراكز متقدمة على موقع “يوتيوب”، خاصة أنه تم تصوير كل الأغاني على طريقة “الفيديو كليب”.

كما كشف تامر حسني، عن تعاون فني جديد مع الفنانة زينة والفنان خالد الصاوي والفنان محمد ثروت، خلال مؤتمر صحفي عقده الشركة المنتجة للفيلم، دون ذكر أي تفاصيل.

وقال: “لم نستقر حتى الآن على اسم العمل.. وهناك بطلة أخرى وبطل آخر جارٍ التفاوض معهم”، قبل أن يكشف الفنان خالد الصاوي عن اسم العمل الجديد، حيث اطلق عليه اسم “حمزة”.


الكلمات المتعلقة‎