تستمع الآن

شاهد بالصور.. حفل زفاف نجما بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينج

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

نشرت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون، الصور الأولى لحفل زفافها من رانفير سينج، والذي أقيم، يوم الخميس، على طريقة السيخ التقليدية، حيث سبقه حفل يوم الأربعاء، في إيطاليا، على الطريقة التقليدية، بحضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين.

وقد سافر الثنائي إلى إيطاليا يوم الجمعة 10 نوفمبر، حيث رصدتهما كاميرات الإعلام وهما يغادران بإطلالتين باللون الأبيض، كما أنّ مصادر مقربة منهما صرحّت أنهما سيظهران كثنائي متزوج في 21 نوفمبر المقبل، لكن قبل ذلك سيكون هناك سرية كاملة عن الزفاف وتفاصيله، بعيدًا عن كاميرات الإعلام.

وكانت فاندانا موهان، منسقة ومصممة حفلات الزفاف والمسؤولة عن حفل زفاف بادوكون وسينج، قد كشفت في إحدى المقابلات الصحفية، عن بعض جوانب الزفاف وما سيتضمنه من ديكورات وطابع هندي وزينة وقالت: “من المعروف أنّ أغلب حفلات الزفاف تشبه بعضها لا سيّما في الزينة والورود، لكنّ الذي يميّز زفاف ديبيكا ورانفير، هو طابعه الجامع بين الهندية والإيطالية ولن أقول أكثر..انتظروا آخر التفاصيل والمعلومات عن زفاف الأحلام”.

وكانت ديبيكا قد صرحت قبل الزفاف، قائلة: “”الزواج هو الشيء الذي كنت دائمًا اتطلع إليه في حياتي، وهذا شأني شأن أي فتاة أخرى”، وأكملت قائلة: “حياتي لن تتغير بعد الزواج أبدًا حيث إن علاقة والدي الناجحة قد ألهمتني بشكل كبير”.

ومن المعروف أن الثنائي قد أعلنا خبر زواجهما إلى الجمهور بطريقة مميزة، فقد نشر كل منهما عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من دعوة حفل زفافهما التي كتب عليها: “بعد مباركة أسرتنا، يسرنا مشاركتهم وإعلامكم أنه تم تحديد موعد زفافنا يومي 14 و15 نوفمبر المقبل، نشكركم على كل الحب الذي أعطيتونا إياه على مر السنين”.

يذكر أنهما كانا قد أعلنا علاقتهما في الفترة الأخيرة بعد أن كانا يفضلان عدم الحديث عنها إلى الإعلام، وعدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص علاقتهما أمام الناس.


الكلمات المتعلقة‎