تستمع الآن

شاهد.. أول ظهور لتامر حسني بعد وعكته الصحية

الأربعاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٨

عاد الفنان تامر حسني، إلى الظهور مرة أخرى بعد تعافيه من مرض التهاب الأحبال الصوتية الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة له داخل أحد صالات الجيم يمارس التمارين الرياضية بعد تعافيه من الإصابة، وعلق عليها: “عودة للچيم يا مسهّل.. أبو آدم”، وذلك وفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

 

View this post on Instagram

 

عوده للچيم يا مسهّل ابو آدم

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كان تامر قد مر بأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، بعد تصويره حلقة في برنامج “صاحبة السعادة”.

ونشرت الصفحة الرسمية لتامر حسني، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، تشير إلى أنه أصيب بوعكة صحية شديدة قد تلزمة لإجراء عملية في أحباله الصوتية.

وقالت صفحة تامر: “تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى إحدى مستشفيات منطقة ٦ أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جدًا بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة.. واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية”.

وعقب ذلك أعلن تامر الشفاء من المرض الذي أصيب به، وكان سببًا في تأجيل حفلته التي كان مقررا أن تعقد في إحدى الجامعات.

وأكد تامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تعافي من المرض بشكل كامل إلا أنه بحاجة إلى تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجيًا حتى يعود إلى حالته الطبيعية.

كان تامر حسني، قد رزق بمولوده الثالث من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حيث وضعت مولودها، مساء أمس في أمريكا، وأطلقا عليه اسم “آدم”.


الكلمات المتعلقة‎