تستمع الآن

دينا الشربيني: فيه راجل بيكون مؤمن بحبيبته “أيوه أقصد راجل معين”.. ولم أغضب من وصفي بـ”السلعوة”

الثلاثاء - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٨

دخلت الفنانة دينا الشربيني، في حالة من الضحك الشديد على الهواء، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، أثناء عرض المقطع الفيديو التي رقصت فيه الشربيني أغنية “كيكي”، بالطريقة الشهيرة التي انتشرت الفترة الماضية.

وعلقت “دينا”، على الفيديو قائلة: “فيه ناس سخرت مني ووصفوني بالسلعوة، بس بصراحة هما عندهم حق، أنا معرفتش نفسي أصلا في الفيديو غير لما ضحكت، بس ياسمين رئيس طلعت محظوظة في رقصتها وكان شكلها حلو، أنا اللي صورتها”.

وأشارت إلى أنها كانت تنوي الاعتذار عن هذا الفيديو بعدما أكد مسؤولين في المرور بأنه خطر ويتسبب في الكثير من الحوادث، مضيفة: “إحنا والله كنا في كمبوند ومكنش فيه حد في الشارع خالص غيرنا”.

وشددت على أنها عانت من مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: “السوشيال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني مببصش، وطول عمري في حالي، وعمري ما دخلت في حياة حد أو علقت على شكل حد”.

وأضافت: “في حاجات بتضحكني زي تعليق كان بيقول إلحق السلعوة، لكن بتضايق من زعل والدي ووالدتي من الشائعات”.

ولم تتطرق دينا الشربيني في الحوار عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، لكنها ألمحت قائلة، إن هناك بعض الرجال يشجعون زوجاتهم على كل شيء جميل، ويؤمنون بهم بشكل كبير، مضيفة: “فيه رجالة يكونوا مؤمنين بيكي جدًا، ومش فارق معاه أي حاجة تاني، وشايف فيكي كل حاجة حلوة”.

وأكملت: “الناس اللي من النوع دي عندها مشاعر حلوة أوي، ده بنى آدم حقيقي، وعنده إيمان بالست اللي بيحبها أو اللي متجوزها”.

عمرو دياب ودينا الشربيني

فيما ردت عليها إسعاد يونس: “ولو إني حاسة إنك قاصدة شخص معين بس يلا”، فردت دينا الشربيني ضاحكة: “أه”، فاستكملت إسعاد يونس: “ما هو عشان كدة شخص ناجح وناس كتير تتمنى تكون زيه ومتربع ديما لفوق، وعنده ثقة كبيرة جدًا في نفسه”.

واعتبرت دينا الشربيني خلال حديثها، أن “الست المصرية نكدية، وإحنا بطبعنا نميل للكآبة، وما يضايقني من الرجال هو محاولة تصدير الإحباط إلى زوجاتهم بسبب السمنة، والمفروض الزوج أو الزوجة ياخدوا بالهم من رشاقتهم”.

وأردفت: “نفسي ترجع موضة الزوجة التخينة تاني، وجدتي الله يرحمها كانت دائما تقول لي: أنت رفيعة ومش بتاكلي”.

وكشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة، قائلة: “أستعد لتصوير فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد عز وأمير كرارة ومنى زكي وشريف منير، وأول مرة أشارك الفنان محمود حميدة في عمل فني”.

وتابعت: “أستعد أيضا لتصوير فيلم ثاني فكرته موجودة لكن يتم كتابة السيناريو الخاص به، وهو فيلم أكشن، ونفسي أشارك في فيلم إثارة، ويكون ده اتجاهي في التمثيل”.


الكلمات المتعلقة‎