تستمع الآن

شاهد أروع التماثيل الشمعية لنجوم بوليوود في متحف “مدام توسو”

الخميس - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨

حصلت الممثلة الهندية أنوشكا شارما على تمثال تفاعلي في متحف مدام توسو في سنغافورة، وأصبح ذلك ممكنا نزولا على رغبة جماهيرها العالمية.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن إن تمثال أنوشكا سيكون أول تمثال شمعي في متحف سنغافورة بهذه الميزة. إنها ميزة تفاعلية ضخمة يضيفها متحف مدام توسو إلى تمثال الشمع الخاص بها، وهذه الخطوة من المتحف تعد تحية ضخمة لعشاق أنوشكا”، إذ سيحمل التمثال هاتف يعمل بالفعل، ويمكن للضيوف التقاط صور سيلفي مع أنوشكا وسيتم سماع تمثالها وهو يلقي تحيات للزائرين”.

وقال أليكس وارد، المدير العام في متحف مدام توسو في سنغافورة، في بيان: “نحن مسرورون جدا بالعمل مع أنوشكا شارما، سيكون لديها أول شخصية شمعية تتحدث في متحف مدام توسو في سنغافورة، إن أنوشكا مطلوبة من ضيوفنا، ونحن على يقين من أنها ستكون إضافة شائعة للغاية إلى معلم الجذب لدينا”.

وكان نجما بوليوود ديبيكا بادوكون وشاهد كابور أحدث فناني هولييود الذين صنع لهما المتحف العالمي تماثيل من الشمع صنعت خصيصًا لهما.

واعتاد متحف مدام توسو، وهو المتحف الأشهر في العالم للشمع، على إبهار العالم بتقديم تماثيل من الشمع لأهم وأكبر النجوم والمشاهير في العالم، حيث ظهر عادة التمثال نسخة مطابقة تماما للشخص، ويضم شخصيات العالم الأشهر في مجالات عديدة سياسية وفنية وعلمية ورياضية وغيرها من المجالات.. وقد قام مشاهير بوليوود مؤخرا بالتقاط صور بجانب تماثيل الشمع التي جسدت شخصياتهم بكل احترافية ودقة بحيث أنه من الصعب تفريق الشخصية الحقيقية من التمثال الشمعي.

ويعد من أشهر مشاهير بوليوود في المتحف، أميتاب باتشان وشاروخان وكارينا كابور وسلمان خان وإيشواريا راي ومادري ديكسيت.


الكلمات المتعلقة‎