تستمع الآن

حلا شيحة عن خلعها الحجاب وعودتها للفن: اتخضيت من رد فعل الناس.. وأنا مش محتاجة أشرح لحد

الثلاثاء - ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨

دافعت الفنانة حلاة شيحة عن قرار عودتها لعالم الفن بعد سنوات من البعد عنه وارتدائها الحجاب والزواج.

وقالت حلا تعليقا على قرار خلع الحجاب، في حوار تليفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس إنها توقعت جزء من رد الفعل، مضيفة: “أنا اتخضيت لأن الكلام كان قاسي، وفي النهاية الناس بتتكلم بدون فهم”.

وأضافت : “أنا مش محتاجة أشرح لحد لأن الحجاب حاجة تخصنى، وكنت سعيدة ومرتاحة”.

وتابعت: “لما اتحجبت كنت سعيدة ومرتاحة وكنت محتاجة أقرب من ربنا، ولما خلعته ما طلبتش من الناس تخلع الحجاب زيي، كل واحد يعمل اللي يريحه”.

وتطرقت حلا للحديث عن عيشها خلال السنوات الماضية في كندا، وعن سعادتها بأسرتها، وكيف أن الحياة مختلفة كل الاختلاف بالنسبة للمعيشة في مصر، وعن كونها طباخة ماهرة تقوم بكل الأعمال المنزلية وانها حريصة كل الحرص على تقديم الوجبات الغذائية الصحية لأبنائها، كما تحدثت حلا عن خلعها للحجاب وان هذا القرار يخصها وحدها كونها علاقة بينها وبين ربها.

واستكملت حلا حديثها عن أعمالها السينمائية في بدايتها حيث شاركت النجم الكبير حسين فهمي بطولة مسلسله “كلمات”، وذلك خلال دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنها سعدت للغاية بالوقوف أمام حسين فهمي والراحل جميل راتب بأحداث المسلسل، وعلى الجانب الآخر قالت إنها فوجئت بالفنان الراحل نور الشريف طالباً وقوفها أمامه بأحداث مسلسله “الرجل الآخر”، وأن المسلسل كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية.

وتذكرت حلا شيحة خلال حوارها الفنان الراحل عامر منيب والتي شاركته أحداث فيلمه “سحر العيون” وأنها لا تزال تتذكره حتى وقتنا هذا، وعن قيامه بالغناء لها بالكواليس.

وتطرقت للحديث عن تعاونها لأول مرة مع “الزعيم” عادل إمام، والتي شاركته بطولة فيلمه “عريس من جهة أمنية”، قائلة: “أنه على الرغم من هيبته وقلقها في البداية، إلا أنه كان يعاملها بكل حب، كنت بنت عادل إمام بجد”.

وفاجئت حلا إسعاد يونس بتقديم فقرة عزف على البيانو بالرغم من عدم تعلمها إلا أنها اجادت العزف وسط سعادة إسعاد بتألق حلا كونها فنانة مرهفة الإحساس، لتفاجئها إسعاد بحضور شقيقتيها مايا ورشا شيحة بالاستوديو، لتنهمر حلا بالبكاء بعد إشادتهم بها ولدعمهم لها في قرار عودتها للفن.


الكلمات المتعلقة‎