تستمع الآن

حلا شيحة توجه رسالة لمهاجميها: احترم الحجاب.. له مكانة خاصة في قلبي

الأحد - ١٨ نوفمبر ٢٠١٨

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة إلى مهاجميها بشأن خلع الحجاب وذلك عبر حسابها على موقع التواصل “انستجرام”، قائلة: “أنا احترم الحجاب وسأظل احترمه وإن لم أرتديه”.

وأشارت إلى أن الحجاب له مكانة خاصة في قلبها، قائلا: “هو له مكانة خاصة في قلبي واحترم كل المحجبات، وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة ، مش معنى إني شيلت الحجاب إني ضده”.

 

View this post on Instagram

 

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وأكملت حلا: “الناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وأكنهم بيطبقوا الدين، وأقولهم الدين مش بس حجاب، الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير، أدعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس، ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت”.

كانت حلا شيحة قد تعرضت للهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين لها عبر حسابها على “انستجرام”، بعد خلع الحجاب، ما أدى إلى إغلاق التعليقات عبر حسابها.

يُذكر أن حلا شيحة قد اعتزلت الفن لمدة دامت حوالي 12 سنة، وذلك بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” مع الراحل عامر منيب عام 2006، ورحلت إلى كندا لتعيش هناك مع زوجها وأبنائها. ولكن حلا فاجئت الجميع بعد مرور كل تلك الأعوام بقرار عودتها للفن وخلع النقاب ثم الحجاب.

 


الكلمات المتعلقة‎