تستمع الآن

تلميذة تجذب إعجاب الملايين على “تويتر” بسبب حادث سيارة

الإثنين - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨

اكتسبت طفلة صغيرة في المرحلة الابتدائية، احترام الملايين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤخرًا بسبب مساعدتها في الوصول إلى المتسبب وراء حادث سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن أحد لاعبي “البيسبول” يدعى “إندريو سيبوفيتش” قد كشف عن الواقعة عبر صفحته على موقع “تويتر”، مشيرًا إلى أن سيارته تعرضت إلى حادث في الجانب الأمامي وتعرضت لخسائر.

واستغرب اللاعب من الحادث حيث إنه لم يكن هناك أي شخص بجوار السيارة في تلك الفترة إلا أنه عندما عاين الأضرار، وجد ورقة ملصوقة على الزجاج الأمامي مكتوبة بخط صغير ورسم توضيحي.

وأضاف: “منذ بضعة أيام، وجدت سيارتي قد تعرضت لحادث، فانخفست واجهتها الأمامية من الجانب الأيسر، ولم يكن أحد بالقرب منها، لكنني وجدت على الزجاج الأمامي للسيارة ورقة مكتوب عليها بخط طفولي”.

ووفقًا للصورة التي نشرتها فإن الورقة التي ألصقت على السيارة أوضحت أن حافلة مدرسية تقودها امرأة هي التي صدمت السيارة وشوهت واجهتها وذلك عند رجوعها بالحافلة إلى الخلف.

وقالت الطفلة: “إذا كنت تستغرب مما حدث لسيارتك.. فإن الأتوبيس رقم 449 صدم سيارتك وهو يقف في تلك المنطقة كل يوم لاصطحابي للمدرسة”، مع رسم توضيحي للأتوبيس الذي صدم السيارة.

واجتذب منشور “سيبوفيتش” على تويتر بشأن الحادث ومذكرة التلميذة أكثر من 250 ألف مشاركة وحوالي 1.2 مليون إعجاب.

وعقب التوصل إلى هوية الطفلة الصغيرة التي تدرس في الصف السادس الابتدائي، فإن سيبوفيتش، كتب: “وجدت الطالبة التي كتبت هذه المذكرة، ونحن نبحث كيفية مكافأتها، وممتن جدا لما فعلته”.


الكلمات المتعلقة‎