تستمع الآن

تامر حسني: نستعد لتصوير “البدلة 2″.. و”عيش بشوقك” نجحت لأنها شبه حالة كثير من المصريين

الثلاثاء - ١٣ نوفمبر ٢٠١٨

كشف الفنان تامر حسني عن استعداده لعمل الجزء الثاني من فيلم “البدلة”، مع الفنان أكرم حسني، مشددا على أن قرار إنتاج ألبومه الأخير “عيش بشوقك” على حسابه الخاص يحتاج إلى “قلب ميت”، على حد وصفه.

وقال تامر في حواره مع برنامج “صاحبة السعادة”: “فيلم البدلة كنا نحضره للنزول في عيد الفطر، ولكن رزقه إنه نزل في عيد الأضحى، وأنا وأكرم حسني أصحاب من وإحنا صغيرين، وهو حقق خطوات كبيرة في برامجه وعرضت عليه قصة الفيلم ووافق فورا، وهو شخص رائع جدا وفنان وقلبه طيب جدا وبيحب الخير للكل وروحه حلوة بالفطرة، وأتمنى له النجاح دائما وكل خير ونحضر حاليا لـ”البدلة 2″ وكل تفاصيله جاهزة ولكن نتمهل قليلا عشان نوحش الناس، ولكن هناك فيلم قبله سأصوره قريبا، وإن الفيلم يتصدر أعلى الإيرادات في تاريخ السينما هذا أمر يسعدني جدا وبالتأكيد خلفه كل من عمل في الفيلم”.

عيش بشوفك

وعن ألبومه الأخير “عيش بشوقك”، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه، أضاف: “إذا قدمت عملا وشعرت بضيق بعد طرحه ممكن أظل سنتين أفكر في الأفضل وتعويض اللي فات، ومنذ فترة لم أكن سعيدا بما أقدمه والناس أفكارها بتتغير والموسيقى بتتغير، ومش شرط تواجدي في المجال أقدم أي شيء ولازم أرى عيوبي وأذاكر بشكل جيد، وشايف حاجات عادية طول الوقت ولذلك قررت أن لا أقدم حاجات عادية”.

وعن إنتاج الألبوم كاملا من ماله الخاص، أوضح: “مفيش قرار أتخذه دون مشاركة الكل فيه سواء زوجتي أو وكيل أعمالي، وفي النهاية أقرر إذا كنت سأتخذ هذا القرار أم لأ، قرار إنتاج الألبوم كاملا كان له علاقة بفكرة التغيير وفي عصرنا الحالي وكل يوم فيه جديد، وبما إنك وصلت للمكانة في هذا التوقيت وفي عصر السوشيال ميديا، ولازم تكون مواكب فكريا والصورة تؤرخ العمل أكثر وحاولت أعمله بشكل أكبر ويمكن العائد المادي لن يأتي الآن، والناس تقول لي إنت مجنون، ولكن المردود لا يمكن يكون فوريا، وهذا يختلف عن شخص ينظر تحت قدمه، والنجاح كبير جدا ولكن العائد ليس الآن وأنا لست تاجرا، وسأعيد ما خسرته على وقت طويل وهذا يريد قلب ميت، وكلها أغاني مكلفة مع مخرجين كبار وكانت تجربة لازم أخوضها على قدر حب الناس لي”.

كلمات الأغنية

وعن اختياره أغنية “عيش بشوقك”، قال: “الأغنية فاجئتني بأرقامها، وهي شبه حالة كثير من المصريين ونحن في ظروف صعبة وفيه ناس كثر يريدون أن يعيشوا بسعادة، وأردتها حتى تخرج بشكل فيه سخرية اللي هو ممكن تتبسط وتعيش سعيد، وممكن أيضا تشحت بعدها، وطالما فيه ناس لديها ظروف أصعب منك وصلت أو تسمع عنهم يبقى إنت لازم توصل ولو لم يحدث يبقى المشكلة عندك إنت، وقمة الفرحة لما فنان يعمل حاجة ويجد الناس تقلدها وتنشرها على صحفاتها”.

100 وش

وعن أغنية “100 وش”، التي قدمها مع الثلاثي دياب ومصطفى حجاج وأحمد شيبة”، أشار: “من زمان متعود إني ليس لدي قوانين وإني أريد الغناء مع شخص معين أو شكل معين، وعملت مع بهاء سلطان قوم أقف وإنت بتكلمني، وأنا كنت في 100 وش زي ضيف شرف، وأنا بحب دائما الروح الجديدة في العمل ولا أحب الانقسام أو الانغلاق على نفسي”.

The Voice Kids

وعن رأيه في تجربة The Voice Kids، رفض تامر الاتهامات الموجهة للبرنامج بأنه يؤذي مشاعر الأطفال الخاسرين، موضحا: “فكرة رفض المتسابقين أصحاب المواهب لا يؤثر بالسلب على نفسيتهم وهذه التجربة لا تهدم أحلامهم بل بالعكس هي تقويها، فهم على قدر كاف من الوعي أن هناك شخص واحد سيفوز والباقي حقق قدر كبير من النجاح”.

وأضاف: “نسبة مشاهدة فيديوهات هؤلاء الأطفال تتخطى مشاهدات نجوم كبار عبر موقع YouTube، مشيرا إلى أنهم يعلمون أن هناك الكثير يحبونهم وخروجهم من المنافسة لقواعدها”.

وشبه الأمر بمباراة كرة القدم التي يلعبها الصغار، متسائلا هل يمر بعدها الفريق الخاسر بحالة نفسية سيئة؟

وكشف تامر حسني أنه صور كليب “الله شاهد” لفريقه من برنامج The Voice Kids على نفقته الخاصة واستضاف أسر الـ16 طفل، وكان التصوير بين مصر ولبنان ودبي.


الكلمات المتعلقة‎