تستمع الآن

تامر حسني والـDJ العالمي فانديتا في حفل غنائي

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

يحيي الفنان تامر حسني، حفلا غنائيًا 23 نوفمبر المقبل بمشاركة الدي جي العالمي ديفيد فانديتا، في الجامعة البريطانية.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن فانديتا سيشارك تامر حسني في حفله الغنائي بعد عودته من رحلة علاج ناجحة بسبب مشكلة في الأحبال الصوتية.

ويعد فانديتا من أشهر لاعبي “الدي جي” في فرنسا وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته، كما حصل عام 2012 على جائزة الموسيقى الأمريكية الرفيعة عن فئة أفضل موسيقى إلكترونية راقصة.

وشارك فانديتا، عددًا من نجوم الوطن العربي في أغانيهم، حيث إنه شارك هيفاء وهبي عام 2011 في أغنية “ياما ليالي”، ووزعت إلى 48 بلدًا حول العالم.

تامر حسني

وحصل الدي جي العالمي في 2009، على لقب أفضل دي جي على الإطلاق، في تصويت أجرته مجلة فرنسية في تلك الفترة.

ويعتبر حفل الجامعة البريطانة ليس الأول الذي يتعاون فيه تامر حسني مع الدي جي ديفيد فانديتا، حيث تعاونا العام الماضي في حفل غنائي كبير بالساحل الشمالي.

كان تامر حسني قد تعرض منذ عدة أسابيع لأزمة صحية خاصة بأحباله الصوتية، ونصحه الأطباء بالامتناع لفترة عن الحديث والأغاني حتى تتحسن الأمور، وكان قد تعرض أيضًا قبل ذلك لنفس المشكلة.

وحقق ألبوم تامر حسني الأخير نجاحا كبيرا، وكان نقلة لتامر فهو أول إنتاجاته، قدم فيه دويتو مع الشاب خالد، كما صور كل أغانيه، هذا غير أن نسب مشاهداته عبر موقع YouTube مرتفعة.

أغنية “عيش بشوقك” وطرح الألبوم باسمها، تمت مشاهدتها أكثر من 50 مليون مرة عبر موقع YouTube، ومن كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور، وهاني محروس، ومن إخراج هادي الباجوري.


الكلمات المتعلقة‎