تستمع الآن

تامر حبيب يكشف عن قصة فيلم جديد يجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني

الثلاثاء - ١٣ نوفمبر ٢٠١٨

كشف السيناريست والمؤلف تامر حبيب، عن تفاصيل قصة فيلم جديد من المقرر أن يجمع بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

وقال حبيب في تصريحات تلفزيونية، إن الفيلم عبارة عن قصة رومانسية تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني، حيث تدور أحداثه بين البطل الذي يظهر دوره على أنه مشهور جدا مع البطلة التي تعيش في كامب بسيناء وغير مهتمة به، ولكن يحدث بينهما تصادم ومواقف تؤدي لتقاربهما.

وأضاف: “كنت بدأت بالفعل أشتغل على الفيلم ثم والدتي توفيت ولم أكمل العمل فيه، ثم عمرو دياب انشغل في ألبومه ومخرج العمل طارق العريان انشغل أيضا في أمور أخرى، والموضوع مؤجل إلى متى لا أعرف”.

يذكر أن عمرو دياب طرح ألبومه “كل حياتي” رسميا في الأسواق في الخامس من أكتوبر الماضي، والذي يضم 13 أغنية.

وكان دياب قد فاجأ جمهوره خلال حفله بجامعة مصر الدولية بتقديمه للممثلة دينا الشربيني على خشبة المسرح ليغني لها “برج الحوت”.

وأثناء غناء عمرو دياب “برج الحوت” نادى على دينا الشربيني لتشاركه الوقوف على المسرح، فقبلته في خده لشكره، بينما قبلها هو في جبهتها، وسط احتضانهما لبعضهما.

https://twitter.com/Menna_Elissian/status/1053043814884155392

وبعدما انتهى عمرو دياب من الغناء قام بالنداء لدينا من جديد بعدما هتف الجمهور باسمها، وقال عنها: “هي خجولة على المسرح ولكنها ممثلة قوية”.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يعلق عمرو دياب على الأخبار والأقاويل المنتشرة حول علاقته بدينا الشربيني بعد فترة من انتشار الشائعات التي تؤكد ارتباطه بها خاصة بعد طرحه أغنية “أجمل عيون” الشهيرة بـ”برج الحوت”، ووقتها أكد أنها ليست لشخص معين.


الكلمات المتعلقة‎