تستمع الآن

بوفون: ثلاثي هجوم ليفربول محمد صلاح وماني وفيرمينو أقوى من نيمار وكافاني ومبابي

الأربعاء - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨

يرى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون أن ثلاثي الهجوم في نادي ليفربول، المكون من محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني، يتفوق حاليا على ثلاثي فريقه باريس سان جيرمان المكون من نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

ويواجه حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان بوفون ثلاثي ليفربول وجهًا لوجه في لقاء الفريقين ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا في باريس، مساء اليوم الأربعاء.

واعتبرت صحيفة “ميرور”، أن تصريحات بوفون مذهلة، خاصة وأن نيمار ومبابي أغلى اللاعبين في العالم حاليًا وفي تاريخ اللعبة، حيث انضم البرازيلي إلى سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو بينما جاء مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو كما أن كافاني أحد المهاجمين البارزين في العالم.

وقال بوفون للصحيفة: “ليفربول لديه فريق قوي للغاية لكنني أركز على ثلاثي الهجوم. في وجود محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو يملك الفريق الكثير من السرعة والإبداع وبالطبع الجميع يهدد المرمى”.

وأضاف: “طوال مسيرتي، كنت أرغب دائمًا في اختبار نفسي ضد الأفضل – وفي الوقت الحالي لا يمكنك التفكير في أي فريق في أوروبا يملك هجومًا أقوى من ليفربول”.

وتعاقد النادي الإنجليزي مع ثلاثي الهجوم، محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني، مقابل نحو 100 مليون إسترليني وهذا رقم لا يصل حتى إلى نصف قيمة نيمار وحده حيث تبلغ تكلفة ثلاثي باريس سان جيرمان 400 مليون جنيه إسترليني.

وشدد بوفون على أن ليفربول أحد المرشحين للفوز باللقب رغم أن الحارس الإيطالي يحلم بنهاية مذهلة لمسيرته يحمل خلالها لقب دوري الأبطال الذي استعصى عليه عدة مرات.

وقال حارس مرمى يوفنتوس السابق: “هذا الموسم، أرى برشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي مرشحون للفوز باللقب ولا يمكن أن ننسى ريال مدريد.

“بالطبع ما زلت أحلم بالفوز بدوري الأبطال – الموسم الماضي اعتقدت أنه سيكون فرصتي الأخيرة ولكن الآن لديّ فرصة أخرى”.


الكلمات المتعلقة‎