تستمع الآن

“احسب الوقت الضائع”.. خدمة جديدة من “انستجرام” إلى المستخدمين

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

بدأت شركة “فيسبوك” المالكة لتطبيق “انستجرام”، في إحداث تغييرات جديدة على التطبيق الأكثر شهرة في العالم، من خلال إدخال خاصية جديدة تسمح لك بمقياس الوقت الذي تقضيه على التطبيق خلال يومك.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن إدارة التطبيق طرحت ميزة “نشاطك” التي تتكفل بتعريف المستخدم بالوقت الذين يقضونه على التطبيق.

وأشار القائمون على التطبيق إلى أنه سيتم عرض لوحة التحكم للمستخدمين وسيكونون قادرين على رؤية الوقت الإجمالي الذي قضوه في التطبيق يوميًا.

وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بتعيين تذكير يومي بحيث يتم عرض تنبيه لهم عندما يقضون وقتًا أكثر مما ينبغي في اليوم على التطبيق.

ويمكن الحصول على الخاصية الجديدة، من خلال الانتقال إلى الحساب والإعدادات، واختيار “نشاطك”.

كان انستجرام قد أعلن مؤخرًا، عزمها إلغاء بعض المشتركين المزيّفين والتعليقات الصادرة عنهم من الحسابات التي تلجأ إلى هذا النوع من الممارسات لزيادة شعبيتها.

وقالت المجموعة التابعة لـ”فيسبوك” في رسالة نشرتها على مدوّنتها: “لاحظنا مؤخرا أن بعض الحسابات تستخدم تطبيقات لجهات ثالثة بغية تضخيم قاعدة متتبّعيها”.

وأضافت: “اعتبارا من اليوم، سوف نبدأ بسحب تعليقات الإعجاب والاشتراكات والرسائل من الحسابات التي تلجأ إلى تطبيقات جهات ثالثة لتعزيز شعبيتها”.


الكلمات المتعلقة‎