تستمع الآن

اتهام النجم الهندي سلمان خان بالخيانة بسبب مشهد في فيلمه الجديد “بهارات”

الخميس - ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨

أثار نجم بوليوود سلمان غضب السكان المحليين بإحدى قرى البنجاب لرفعه العلم الباكستاني على الأرض الهندية، وذلك في أثناء تصوير مشهد من فيلم “بهارات”.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”، فإن الفيلم يحتوي على مشهد حيث كان مطلوبا من سلمان رفع العلم الباكستاني الذي أراد طاقم الفيلم تصويره عند الحدود، ولكن بسبب المشاكل الأمنية، لم يتمكن من تصوير المشهد هناك.

لذلك، اختار الفريق قرية في البنجاب حيث قاموا بالتصوير، وهو ما أثار غضب القرويين الذين انتابهم غضب شديد وقدموا شكوى للشرطة ضد سلمان.

ونقلت الصحف الهندية عن مصدر قوله: “الكثير من السكان المحليين شعروا بالاستياء، وتساءلوا كيف يمكن لأحد أن يرفع علم باكستان على الأراضي الهندية”.

وأضاف المصدر: “على الرغم من أن هذا الأمر يتعلق بتصوير فيلم، فإن المنظمات المحلية غاضبة ولم تحرر بلاغا ضد سلمان فحسب، بل أحاطت أيضًا بموقع التصوير والفندق الذي كان يقيم فيه سلمان للتعبير عن سخطهم بشأن رفع العلم”.

وأشار مخرج الفيلم علي عباس ظافر، إلى أن سلمان خان سيجسد مراحل عمرية مختلفة في فيلم “بهارات”، وهو يعد التعاون الثالث بينهما بعد فيلمي “سلطان” و”تايجر زيندا هاي”.

يقدم فيلم “بهارات” قصة إنسانية فهو مأخوذ عن فيلم كوري صدر عام 2014 يصور التاريخ الكوري الحديث منذ خمسينات القرن الماضي وحتى الآن عن طريق تقديم حياة رجل عادي على الشاشة الفضية.


الكلمات المتعلقة‎