تستمع الآن

إلى محبي PUBG.. هذه التغييرات الجديدة ستظهر لكم قريباً

الإثنين - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨

حققت لعبة بوبجي PUBG انتشارا كبيرا بين المستخدمين حول العالم، بما في ذلك الدول العربية، حيث أصبحت لعبة بوبجي حديث الشباب مؤخرا، كما أنها اللعبة الأكثر شعبية الآن للهواتف الذكية، وهي لعبة معارك أو لعبة قتالية متعددة اللاعبين تتوفر للعب عبر الإنترنت من خلال الهواتف الذكية، كما تتوفر للعب من خلال أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب بما في ذلك بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان.

ولعبة بوبجي PubG هي اختصار لـ “بلاير أنونز باتل جراوندز” PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أو ساحة معارك اللاعبين المجهولين، والتي طورتها شركة PUBG Corporation التابعة لشركة Bluehole الكورية الجنوبية.

وتعتمد لعبة بوبجي PUBG على فيلم Battle Royale الياباني، وهو فيلم عن مجموعة من طلاب المدارس اللذي أُجبروا على القتال حتى الموت من قبل الحكومة اليابانية، كما أنها شبيهة بفكرة سلسلة أفلام The Hunger Games، والتي يتصارع فيها مجموعة من الأشخاص حتى الموت مستخدمين أسلحة مختلفة في ساحة معارك.

وحصلت اللعبة مؤخرا على تحديث جديد وفر العديد من المميزات للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم والذى لم يكن يحتوى على سيارات جديدة فحسب، بل بنادق جديدة بالإضافة إلى وضع أكثر صعوبة والعديد من التحسينات، وفيما يلى نعرض كل ما هو جديد فى اللعبة كما يلى:

1- إتاحة بندقية M762 automatic داخل اللعبة.

2- يمكنك الآن ركوب إسكوتر.

3- الوضع الليلى، حيث يمكن للاعبين ممارسة اللعبة باستخدامه.

4- يمكن للمستخدمين الآن تحدى أنفسهم عبر وضع Hardcore mode.

5- تصميم جديد للأسلحة والمعدات داخل اللعبة.

6- توفير ملابس نادرة لأول مرة.

7- سهولة الشراء من المتجر عبر نقاط BP أو RP.

8- خيار تخصيص اللغة أصبح أكثر سهولة ويسر داخل اللعبة.

9- تعديل نظام الدردشة داخل اللعبة أصبح أفضل.


الكلمات المتعلقة‎