تستمع الآن

أنغام: زواجي من أحمد عز لم يكن في السر.. وكنت أعاني من الاكتئاب

الثلاثاء - ١٣ نوفمبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة أنغام عن العديد من الأسرار في حياتها، وأسباب إخفائها لخبر زواجها من الفنان أحمد عز، وإصابتها في فترة من الفترات بالاكتئاب.

وقالت أنغام في حوار تليفزيوني مع الإعلامي وفاء الكيلاني: “تزوجت 3 مرات في حياتي، ولم أتزوج أحمد عز في السر كما زعم البعض وكان في ناس كثيرة تعرف ولكني لم أكن أريد أن أعلنه للجمهور ولكن الأهل والأقارب والأصحاب كانوا يعرفون جيدا”.

وشددت على أنها لم تنزعج أبدًا من شائعة زواجها السري، لأنها دائمًا تتعمد تجاهل الشائعات القائمة على التكهنات والفضول والسخافة، على حد وصفها، لافتة إلى أنه غير مُهتمة بمعرفة من أطلقها في البداية.

وأكدت أن انفعالها الزائد هو أكثر ما كان ينزعج منه أزواجها السابقين، لافتة إلى أنها شخصية تتسم بالهدوء في غالب الوقت، إلا أنها تنفعل بشدة إذا تعرضت لموقف أثار غضبها.

كما عبرت عن رأيها في عدد من النجوم منهم عمرو دياب والفنانة اصالة وشيرين، قائلة: “أصالة من أهم الأصوات التي خلقها الله”، وأوصتها بالاهتمام بصوتها، أما شيرين، فلم يختلف كثيرا وصفها لصوتها، وأوصتها بالاحتفاظ بعفويتها وتضعها في مكانها المناسب، وفيما يتعلق بعمرو دياب، قالت إنه ليس بحاجة لمن يوصيه بأي شيء، فهو له بريق لامع دائماً.

الاكتئاب

وأفصحت أنغام في البرنامج على أنها كانت تعاني من الاكتئاب قبل 5 سنوات، وكانت تتناول أدوية لمقاومته، وأشارت إلى أنها أصابتها ببرود في مشاعرها، ولم تكن تجلب لها السعادة.

وأكدت أنها لم تفكر قط في الانتحار، أثناء إصابتها بالاكتئاب، مضيفة أنها تغلبت عليه، لرفضها أن تكون رهينة للأدوية، ولحبها الشديد في الحياة ورغبتها في الانطلاق.

ورجحت أنغام إصابتها بالاكتئاب، لأنها لم تكن تعرف كيف تعثر على السعادة.


الكلمات المتعلقة‎