تستمع الآن

أفضل 10 ألعاب وتطبيقات لهواتف أندرويد لشهر نوفمبر 2018

الخميس - ١٥ نوفمبر ٢٠١٨

دائما ما يبحث مستخدمي هواتف أندرويد عن قائمتهم المفضلة لكل شهر من البرامج المتوفرة على Google Play، ويتم تحديد هذه التطبيقات، على أساس الجودة العالية وتجربة المستخدم و”الأداء الفني القوي”، وتتضمن القائمة الجديدة من جوجل تطبيقات مفيدة وألعاب حديثة، ورصد إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، يوم الخميس، تلك التطبيقات.

10-Bestflix

هو التطبيق الأفضل والأكثر شمولاً لمشجعي Netflix وTV، حيث يتوفر كل برنامج تلفزيوني وفيلم على النظام الأساسي للتدفق، يوفر وظائف عملية وممتعة ومفيدة.

9-لعبة Old School RuneScape

هي واحدة من الألعاب القتالية التي سيكون عليك فيها اختيار شخصيتك والدخول بها في معارك قتالية، وترقية المهارات الخاصة بها، ومحاربة شخصيات شريرة في اللعبة، كما يمكنك أن تحصل على خرائط أكثر تتسع لمواقع جديدة لاستكشاف مواقع الأشرار وقتالهم، واحدة من الألعاب الكلاسيكية أيضاً المرشحة لمستخدمي الأندرويد لتجربتها هذا الأسبوع.

8-Three.do

لا يوجد نقص في تطبيقات التذكير بأمر ما، ولكن Three.do قد يكون أحد التطبيقات المفضلة لدينا، نحن نبحث دائمًا عن أفضل تطبيقات للتذكير لمساعدتنا في تتبع الأشياء التي يتعين علينا القيام بها طوال حياتنا المزدحمة.

7-Trivia Crack 2

هي تكملة لواحدة من أعظم ألعاب الأسئلة المباشرة على الإنترنت والمصممة من أجل الهواتف الذكية. تعتمد هذه اللعبة أسلوب لعب بسيطا: سيتعين عليك الإجابة عن أسئلة حينما يحين دورك وإرسال الأجوبة عبر الإنترنت بهدف الحصول على نقاط تفوق نقاط خصومك. سيتسنى لك أيضا اللعب ضمن مواجهات ثنائية مباشرة وكذا خوض تحديات بشكل منفرد.

تتضمن اللعبة الآلاف من الأسئلة المتنوعة والتي تم تقسيمها إلى 6 فئات، وكالعادة، ستتوفر لك العديد من المقويات المختلفة التي ستساعدك في المواقف الأكثر صعوبة. إلا أنه يجدر بك ألا تفرط في استخدام هذه المزية لأن هدف اللعبة هو أن تتعلم وتبين عن مهاراتك.

6-Bouncer

تطبيق ابتكاري يركز على حفظ الخصوصية؛ عندما تغلق أي تطبيق يقوم تلقائيا بحذف الأذونات الممنوحة له، فإن أردت فتح التطبيق أو استخدام أحد وظائفه التي تطلب منحه أحد الأذونات يُطلب منك منحه الإذن من جديد كأنك تستخدمه لأول مرة، ويبقيك التطبيق على اطلاع بقائمة التطبيقات التي مُنحت أذونات، وهذا كله بتكلفة دولار واحد فقط.

5-Flip Flop Solitaire

اللعبة المعروفة والتي طرحت في عام 2017 على هواتف iOS فقط، أصبحت الآن متوفرة على هواتف أندرويد، وتعود بإصدار جديد مختلف عن العادة، يأمل مطورها أن يجذب المزيد من اهتمام اللاعبين، وإن كنت من محبين هذا النوع من الألعاب ستنال إعجابك بالتأكيد.

4-Monster Hunter Stories

كشفت شركة Capcom عن نسخة الهواتف الذكية من لعبة Monster Hunter Stories والقادمة لهواتف الأيفون والأندرويد، حيث طرحت مؤخرا هذ الشهر.

3-Niagara Launcher

تطبيق يقدم تجربة بسيطة تتكامل أيضًا مع إشعاراتك، فضلًا عن تخصيص وتغيير واجهة الهاتف الرئيسية، كما وتم تصميم التطبيق بعناية فائقة، حيث يقوم بوضع تطبيقاتك جميعها في قائمة جانبية، مانع في ذلك الفوضى على الشاشة الرئيسية، فضلًا عن ترتيب هذه التطبيقات أبجديًا، والاهم من ذلك الوصول إليها بيد واحدة فقط، وعندما يتعلق الأمر بالإشعارات فإن هذا التطبيق يدعم قراءة مُلخص الاشعار مباشرة، وتكون هذه الملخصات جميلة، مع دعمها قراءة الاشعار كامل وذلك من خلال تمرير بسيط عليها نحو اليمين.

2-Yahoo

أطلقت شركة ياهو تطبيق جديد لمستخدمي أندوريد، وهو موحد يوفر كافة المعلومات والأخبار في مكان واحد بما في ذلك الأخبار والطقس، كما سيسمح لك بمعرفة آخر أخبار الفرق الرياضية والألعاب التي تهتم بها، وأسعار الأسهم والبريد الإلكرتوني، وتسعى ياهو من خلال التطبيق إلى منافسة جوجل التي تقدم تطبيق شهر موحد لكل المجالات.

1-SW True-Fi

وهو تطبيق يقدم خيارات ضبط الصوت لتحصل على أفضل جودة، تستطيع مناسبة إعدادات الصوت حسب الجنس والعمر، ويدعم مختلف أنواع الملفات الموسيقية ويتكامل مع تطبيق سبوتيفاي.


الكلمات المتعلقة‎