تستمع الآن

آيتن عامر ترد على منتقدي ظهورها الإعلامي: “مش هقدر أحل مشكلة الغلاء”

الثلاثاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٨

جدل كبير صاحب ظهور الفنانة آيتن عامر مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن جزء كبير من الحلقة دار حول زيادة وزنها بعد ولادتها.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن عدد كبير من الجمهور على “السوشيال ميديا، انتقد حديثها المتواصل بشأن نظامها الصحي، وزيادة وزنها الكبير بعد الولادة.

كما تحدثت عن كيفية خسارتها للوزن والحمية الغذائية التي تتبعها والتمارين الرياضية التي تقوم بها وأعطت نصائحها للفتيات.

وعلى إثر ذلك الهجوم، ردت آيتن من خلال صفحتها على “فيسبوك” على جمهورها، قائلة: “أيوة في مشاكل أهم وأعمق من المشكلة بتاعتي اللي تناولتها النهاردة الأستاذة منى الشاذلي، ولكن خلينا نشوفها بشكل تاني، ليه منقولش إن تجربتي دي ممكن تبقى حافز لناس كتير نفسها تخس، وظروفها المعنوية أو المادية مش مساعداها، خصوصًا أن دكتور أحمد عمر وافق أنه ينزل الأنظمة الغذائية كاملة دون أي مقابل”.

وتابعت: “ليه منقولش أن دي تجربة فعلية تخلي الناس اللي بيتضحك عليها باسم عمليات التكميم وتحويل المسار، ويبقى عندهم استعداد يبيعوا دهبهم ويعملوا جمعيات عشان يعلموا العملية، مع إن من الممكن منضرش صحتنا ونخش أوض عمليات، ونعمل دايت وتخس ومنتكلفش كل الفلوس دي”.

واستطردت آيتن عامر: “ليه الحلقة دي متكونش بتهون على كل واحدة لسه مخلفة ووزنها زايد وعندها اكتئاب وبتوريها إنها مش لوحدها اللي بيحصلها كده، وإني كممثلة لا أتميز عنها بشيء سوى الإرادة وأشجعها تبدأ معايا”.

واختتمت رسالتها: “بلاش هجوم بلا داعي، أنا مش هقدر أحل مشاكل الكون ولا مشكلة الغلاء لكن ممكن أكون مصدر إلهام لبنات كتير وأساعدهم على الوصول لحلم صغير لأم ده هو اللي هقدر عليه”.


الكلمات المتعلقة‎