تستمع الآن

5 لعنات أصابت راموس بعد إصابته محمد صلاح

الأحد - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨

في يوم مدو بكرة القدم الإسبانية، سقط ريال مدريد الإسباني في فخ هزيمة مذلة ضد غريمه التقليدي برشلونة بخمسة أهداف مقابل واحد، اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو في الأسبوع العاشر للدوري الإسباني.

وسجل أهداف برشلونة كوتينيو وفيدال ولويس سواريز “هاتريك”، في الدقائق 10 و29 و75 و83 و87، على الترتيب، فيما سجل مارسيلو هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 49.

ويرجع جماهير ريال مدريد جزء كبير من أسباب الهزيمة إلى مدافع الفريق سيرجيو راموس، الذي ظهر بآداء غير مناسب لقوة اللقاء بالمرة، ومن هنا انهالت التعليقات الساخرة على راموس عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وربط البعض ما يحدث لراموس بما أسموه لعنة الدولي محمد صلاح، والذي أصابه راموس قائد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وتعرض وقتها صلاح لإصابة قوية في كتفه الأيسر بسبب خشونة راموس في أحدي اللعبات.

1- الخروج من المونديال

تعرض راموس منذ نهائي دوري الأبطال لعدة هزائم كبيرة مثل خروج إسبانيا من كأس العالم 2018 أمام روسيا.

2-إصابة رحيم سترلينج

ونال راموس انتقادات كبيرة خلال مباراة منتخب إسبانيا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية بعد تداول فيديو لتعمده إيذاء الإنجليزي رحيم سترلينج خلال مواجهة الفريقين.

ولكن راموس نشر بعدها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يوضح أن لم يلمس قدم “سترلينج”.

وليست تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها “راموس” لهجوم من الجماهير الإنجليزية والإعلام، حيث تم اتهامه بتعمد إيذاء “محمد صلاح” مهاجم نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، ليخرج مبكراً في الشوط الأول متأثراً بإصابة في الكتف.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 2-3 على حساب إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب “بينتو فيامارين”.

https://twitter.com/SergioRamos/status/1052486701577318400

3-انفعاله في التدريبات

ظهر راموس في فيديو مؤخرا في تدريبا ريال مدريد منفعلا بشدة على زميله الشاب سيرجيو ريجيليون.

وظهر مقطع فيديو مصور، ظهر فيه “ريجيليون” وهو يحاول قطع تمرير الكرة بطريقة أكروباتية من أمام “راموس”، وهو ما جعل قائد الفريق يغضب بشدة من زميله.

وقام “راموس” بضرب الكرة في “ريجيليون” أمام أعين جميع اللاعبين تعبيراً عن غضبه، وكرر الأمر مع توجيه بعض التحذيرات للمدافع الشاب بعدم فعل هذا التصرف مرة أخرى، ولم يهدأ سوى ببعض الكلمات من “لوكا مودريتش”.

4-إصابة دامية

تعرض سيرجيو راموس، لإصابة قوية خلال مباراة الديربي أمام فريق أتلتيكو مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

وسقط المدافع الإسباني، صاحب الـ32 عامًا، أرضًا بعد التحام هوائي قوي مع ساؤول، داخل منطقة جزاء الأتلتيكو في الدقيقة 12.

وتسببت الإصابة في نزيف بحاجبه، وخرج على إثرها لتلقي العلاج، وتدخل الطاقم الطبي للفريق الملكي لعلاجه، ليكمل المباراة التي لا تزال تشير نتيجتها إلى التعادل السلبي في الشوط الأول.

5-أزمة مع رونالدو

تعرضت صداقة راموس وكريستيانو رونالدو لأزمة مؤخرا، بعد تصريحات اللاعب الإسباني ضد رونالدو الذي انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

كان راموس رفض الإجابة عن سؤال حول مدى إمكانية رحيل رونالدو من فريق العاصمة الإسبانية بعد نهاية هذا الموسم، مطالبًا بتوجيهه للجناح البرتغالي نفسه.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن العلاقة تمر بفترة متوترة بين قائد الفريق ونائبه منذ مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا، التي تعرض فيها الفريق الملكي للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك