تستمع الآن

هنا شيحة تحذف صورتها مع أحمد فلوكس.. القصة الكاملة منذ بدايتها

الأحد - ١٤ أكتوبر ٢٠١٨

حالة من الجدل والنفي انتشرت حول الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، في الوقت الذي نشرت فيه هنا صورتها مع فلوكس عبر “انستجرام” وعلقت عليها بقلوب، الأمر الذي ربط البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وفاجأت هنا، الجميع بعد نشر الصورة، بحذفها من صفحتها على موقع “انستجرام”، ومن ثم إلغاء متابعتها لفلوكس لصفحته.

في ذات السياق، حافظ فلوكس على صورة نشرها مع هنا شيحة، ولم يلغ متابعته لها.

الصورة التي حذفتها هنا شيحة

بدأت وقائع القصة بين فلوكس وهنا بعد انتشار تقارير صحفية بشأن وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، وهو الأمر الذي نفاه فلوكس في مقابلة تليفزيونية، حيث انفعل بشدة بسبب ما نشرته إحدى الصحف عن زواجه.

وقال فلوكس: “أبويا كلمني وقال لي صارحنى يا ابني أنت اتجوزت ولا لأ ومش هخبى خبر زواجي لأن الزواج إشهار”.

وأضاف: “لما ينزل خبر على جريدة كبيرة صفحة أولى هذا اسمه عبث وده شيء يثبت أننا أصبحنا منحدرين في تناولنا للموضوعات الصحفية، والصحفي اللي كتب هذا الخبر المفروض يتحاكم، لأنك تجيب سيرة ناس لهم بيوت وعائلات”.

وعقب ذلك نشرت هنا صورتها مع فلوكس وعلقت عليها بـ”قلوب”، وتركتها لفترة ثم فاجأت الجميع بحذفها من صفحتها.

وما أثار الفضول أيضًا، تصريحات الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد “هنا” الذي قال في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، إن الفنان أحمد فلوكس تقدم بالفعل بشكل رسمي لخطبة ابنته الفنانة هنا شيحة، ولكن لم تحسم هى الأمر بعد، وطلبت فترة قبل الموافقة على الارتباط لكي تدبر أمورها”.

صور هنا شيحة على حساب فلوكس

وتابع: “لم يحدث أي شيء رسمي من عقد قران أو غيره، وما زال الأمر في مرحلة الترتيبات فقط، ولا بد من التأنى في الأمر لأن هنا لديها طفلان”.

يذكر أن النجمين شاركا في بعض حلقات مسلسل “قسمتي ونصيبك” الذي يتكون من تسع “حكايات” تتناول قضايا المرأة خلال 45 حلقة تدور فيها الأحداث.

حساب هنا بعد حذف الصورة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك