تستمع الآن

“هتنتصر على المرض”.. عاصفة دعم من الفنانين لـ”فاروق الفيشاوي” بعد إصابته بالسرطان

الخميس - ٠٤ أكتوبر ٢٠١٨

فاجئ الفنان فاروق الفيشاوي، جميع الحاضرين في مهرجان الإسكندرية الدولي الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الأربعاء، بإصابته بمرض السرطان، وذلك خلال كلمته في أعقاب تكريمه من المهرجان عن أعماله الفنية.

وقال الفيشاوي خلال كلمته: “ترددت كثيرًا في ما سأقوله لأني مش عايز حد يتضايق أو ينزعج، لأن أنا شخصيًا مش منزعج، بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعات الدكتور المعالج قالي أنت عندك سرطان”.

وأضاف: “قلتله سرطان؟ يعني صداع؟.. قالي أنا بتكلم جد قلتله أنا هتعامل مع هذا المرض كأنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض وسأهزمه وهاجي الدورة الجاية من المهرجان عشان أقول للزملاء مبروك على التكريم”.

وأعقب كلمة الفيشاوي، عاصفة من التصفيق الكبير من الفنانين الحاضرين للمهرجان، بعد المفاجأة التي أعلنها الفنان الكبير.

وعقب انتشار خبر إصابته بالسرطان، وجه عدد من الفنانين رسائل دعم إلى فاروق الفيشاوي، من خلال منصة التواصل الاجتماعي سواء “تويتر” أو “فيسبوك”.

وقال الفنان الشاب محمد عادل إمام عبر صفحته الشخصية على “تويتر”: “بحبك جدًا.. ربنا يشفيك ويشفي كل مرضانا.. أنت قوي وقدها”.

ووجه الفنان أحمد داوود رسالة إلى الفيشاوي، قائلا: “ربنا يشفيك وبإصرارك وعزيمتك وحب الناس ليك وحبك للحياة وللفن إن شاء الله.. هتنتصر على المرض وهتبقي 100 فل وعشرة.. يارب”.

كما وجه الشاعر أيمن بهجت قمر، رسالة إلى فاروق الفيشاوي، من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، قائلا: “فاروق الفيشاوي.. من أرجل الناس اللي قابلتهم في بيت أبويا وبعد وفاة أبويا كان من القليلين جدا اللي بيسألوا عليا ورعاني وأخد بإيدي في بداياتي وآمن بيا”.

وتابع: “ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يديلك على قد قلبك الطيب النضيف وعلى قد جدعنتك وطول عمرك قوي وهتعدي منها وهتشوف”.

بينما أعلنت المخرجة بتول عرفة، تضامنها مع الفنان الفيشاوي في رحلة مرضه، وعلقت على كلمته قائلة: “فاروق الفيشاوي يعلن مرضه بالسرطان أمام الجميع في مهرجان السينما يارب اشفيه وعافيه يا رب هو وكل مريض”.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لها مع الفيشاوي الكبير ونجله أحمد، وذلك عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “فاروق الناس كلها بتحبك وإن شاء الله ها تنتصر على المرض بقوتك”.

من جانبه، قال المنتج محمد العدل: “الاله الذى نعرفه رمز للجمال والرحمة والاله الذى تعرفونه رمزا للعقاب ينتظر غلطة ليذيقنا العذاب نراه الرحيم الغفور وترونه المنتقم الجبار هو فقط يعلم متى يكون المنتقم ومتى يكون الرحيم”.

وأكمل العدل: “لستم نوابا عنه لتخبرونا ماذا سيحدث لنا.. دعواتنا للصديق ولأخ و عشرة العمر.. فاروق الفيشاوي”.

وأكد نجم مسرح مصر مصطفى باسط، استطاعة الفيشاوي التغلب على السرطان، قائلا: “أنت أقوي من أي حاجه وهتنتصر وتبقي زي الفل.. كلنا بنحبك يا استاذ ومستنينك في الدورة الجاية من المهرجان”.

وقالت الفنانة ندى بسيوني: “تمنياتي بالشفاء العاجل للفنان فاروق الفيشاوي اسأل الله أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما.. سينتصر بإذن الله”.

وعلقت الفنانة دينا فؤاد على إصابة فاروق الفيشاوي، بالسرطان، قائلا: “يا رب أشفى الفنان القدير فاروق الفيشاوى هو وكل مريض بهذا المرض الخبيث يا رب ألف سلامه عليك.. يا رب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك