تستمع الآن

ميجان ماركل تحيي ذكرى الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها

الثلاثاء - ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨

تحب الدوقة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، ارتداء مقتنيات ومجوهرات خاصة بالأميرة ديانا، وذلك تعبيرا عن إعجابها بها، حيث ظهرت ميجان في عدة مناسبات مرتدية مجموعة من المجوهرات الخاصة بالأميرة ديانا.

ولفتت ميجان ماركل، الأنظار إليها عندما قررت أن ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا في أول ظهور لها بعد إعلان الحمل وذلك خلال أولى جولاتها الملكية مع الأمير هاري خارج بريطانيا، خلال تواجدها في دار الأوبرا الأسترالية، وذلك بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

وارتدت قرطا ماسيا مرصعا على شكل فراشة، وسوارا ذهبيا مرصعا بالأحجار الكريمة من مجموعة المجوهرات الشخصية للأميرة الراحلة ديانا، التي ورثها ولداها الأميران وليام وهاري. ونسقط القرط مع فستان أبيض، أنيق وبسيط، من تصميم الأسترالية “كارين جي”.

يذكر أن الأميرة الراحلة ظهرت بأقراط الفراشة والعقد المصاحب لها خلال رحلة ملكية إلى كندا مع زوجها آنذاك الأمير تشارلز عام 1986.

ظهرت ميجان قبل ذلك أيضا وهي ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا، حيث ارتدت خاتم أكوامارين خاص بديانا في حفل الاستقبال الذي تلا حفل زفافها الملكي. وكان الخاتم هدية من الأمير هاري إلى والدته التي ارتدته عام 1997.

وكانت المرة الأولى التي تظهر فيها ميجان أثناء ارتدائها أحد مجوهرات الراحلة ديانا هي عند إعلان خطوبتها هي والأمير هاري. حيث حمل خاتم الخطبة 3 أحجار، اثنان منهما يعودان إلى مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا.


الكلمات المتعلقة‎