تستمع الآن

منظم معرض “أوتوماك فورميلا” لـ”تربو”: شهدنا إقبال غير مسبوق وسوق السيارات بدأ يتعافى

الأربعاء - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨

شدد هاني خفاجي، المدير التنفيذي لشركة “إنفورما” المنظمة لأوتوماك فورميلا 2018، والذي أقيم الأربعاء الماضي واستمر على مدار خمسة أيام متتالية، خرج بشكل رائع.

وشارك في نسخة العام الحالي أكثر من 40 علامة تجارية، وستقوم بالكشف خلال أيام المعرض عن أكثر من 50 سيارة جديدة بعضها يدخل السوق المصري لأول مرة، بالإضافة لتقديم مجموعة من العروض والتخفيضات لزوار المعرض.

وأقيم أوتوماك فورميلا 2018، لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وقال خفاجي، في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “تربو”: “كانت دورة ناجحة وفيها إقبال غير مسبوق من حيث عدد الناس والنوعيات من كبار وشباب وإقبالهم على الشراء والمنتجات اللي كانت موجودة في المعرض وفيه تعافي في الاقتصاد وفي سوق السيارات بعد فترات صعبة”.

وأضاف: “السنة الماضية كانت صعبة بسبب التعويم، ولكن السوق الآن متقدم على السنة الماضية، وأحد أسباب ظهور المعرض بهذا الشكل هو مركز معارض مصر، مجهز على أعلى مستوى ويجب شكر كل الناس القائمين على هذا الصرح الكبير، وكان هناك فوق الـ45 موديل جديد وحاجات ظهرت في المعرض لأول مرة أكثر من 10 سيارات كهرباء تواجدوا، وهذا ينعكس على الاقتصاد المصري، وصناعات المعارض تعود على مصر بالنفع الكبير”.

وتابع: “نتمنى السوق يكبر عن الوقت الحالي ونحن بلد تعداد سكاننا كبير ونحن على الطريق ولكن ننتظر أن نتطور بشكل أكبر وهذا سيؤثر على انتعاش الاقتصاد المصري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك