تستمع الآن

مرتضى منصور: شطب حازم إمام من الزمالك.. وبلاغ ضده للنيابة العامة

الإثنين - ٠١ أكتوبر ٢٠١٨

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قراره بشطب حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، من النادي والتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضده.

وقال مرتضى خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، إن حازم إمام وافق على بيان اللجنة الأوليمبية ووقع عليه، وهو البيان الذي تضمن إيقاف مرتضى منصور وتجميده لمدة عام.

وأكد رئيس الزمالك: “حازم ابن النادي وقع على قرار اللجنة الأوليمبية، هذا ابن النادي؟ لن أسمح بإقامة جميع مباريات الزمالك في كل الألعاب إلا على أرض النادي ولن يتم نقل أي مباراة خاصة بكل الفرق خارج النادي، وأعلن شطب عضويته بالنادي”.

وأكمل: “أتقدم أيضًا ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام، وهشام نصر، وخالد ناصف سليم، وياسر إدريس، وشطبهم من عضوية النادي بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية لأنهم وقفوا ضد ناديهم”.

كانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت قرارًا بنقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، ومنع مرتضى منصور من حضور جميع المنافسات الرياضية في كل الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية التي يشارك بها الزمالك.

ويمنع رئيس الزمالك من حضور أي من اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات، ويمتنع استلام أي مكاتبات من الزمالك تكون موقعة عليها من مرتضى منصور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك