تستمع الآن

محمد رشاد يوضح حقيقة إصابة مي حلمي بـ”جلطة”.. ويهاجم ريهام سعيد

الثلاثاء - ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

كشف الفنان الشاب محمد رشاد، عن كواليس إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل إقامة الزفاف بساعات قليلة وحضور المدعويين قبل أن يتم إبلاغهم بإلغاء الحفل.

وهاجم رشاد في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، الإعلامية ريهام سعيد التي ناقشت في حلقتها السبب في إلغاء الزفاف، وقالت إن مي تعاني من اشتباه في جلطة نقلت على إثرها للمستشفى.

وقال: “أنا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم، ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن ماكان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولا وأخيرًا قدر الله وماشاء فعل، إن لم يشأ وإن شاء قد كان”.

وأضاف رشاد: “المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة فالمخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتم بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة فالمخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.

وأكمل: “ثالثًا وده الأهم مي بالنسبالي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فإنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا، وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام الماضية، وأنا احتراما لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لإن مي سواء كانت شريكتي فالحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعنيلي كتير جدًا”.

واختتم رسالته: “أتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية لأن بفضل الله أنا وأهلي ربوني كويس وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل كل شيء، وعسي أن تكرهوا شيئاً و هوا خير لكم.. صدق الله العظيم.. ربنا يصلح الأحوال و يرشدنا صواب الأمور”.

مي حلمي بفستان الزفاف قبل إلغاء الفرح

وكانت ريهام سعيد قد عرضت خلال برنامجها صورة للمذيعة مي حلمي، من داخل المستشفى، واكدت أن أقارب “مي” قالوا لها إن هناك اشتباها في حدوث جلطة، بعد إلغاء حفل زفافها.

من جانبها، ردت الإعلامية ريهام سعيد، على تصريحات رشاد عبر بيان على صفحتها على انستجرام، قائلة: “مفيش حاجة اسمها حياة شخصية لشخصية عامة وهي دي الضريبة وبالرغم من علمنا بالموضوع يوم الأحد مذعناش حرف يوم الأحد لحد ما الصحافة كلها اتكلمت ومي دخلت المستشفى ولحد ما كلمتها مكالمة وقالت هتتكلم عن الموضوع في برنامجي”.

 

View this post on Instagram

 

ردي واجب على محمد رشاد #reham_said #maihelmyofficial #maihelmy

A post shared by Reham Esmat (@rehamsaidofficial) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك