تستمع الآن

ماذا قالت ميرهان حسين بعد الحكم بحبسها في قضية “كمين الهرم”

الثلاثاء - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨

علقت الفنانة ميرهان حسين على قرار حبسها عامين ونصف العام، قائلة إن “الحكم قرار مبدئي أولي وغير واجب النفاذ”.

وأَضافت ميرهان حسين في تصريحات لموقع “في الفن”: الحكم ليس نهائياً ويوجد استئناف في القضية، والقضية في المحاكم ، وأنا أحترم وأثق في نزاهة القضاء المصري”.

وتابعت: “لم يطلب مني حضور جلسة الحكم باعتبارها الجلسة الأولى وغير النهائية”.

كما نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، قالت فيه: “أنا بشكر كل الناس اللي سألوا عليا.. أنا مستغربة بعض الصحفيين اللي بيشهروا بالناس من أجل الترافيك كأن ده اللي اتنفذ.. ده حكم ابتدائي ولسه في استئناف بجانب أن الأطراف المعنية صدر عليهم أحكام لم تكتب”.

وتابعت ميرهان حسين: “الخبر منزلش بشكل صحيح.. أنا بطمنكم وأنا كويسة وزي الفل”.

 

View this post on Instagram

 

Thank you all

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وكانت المحكمة قضت بحبس ميرهان، سنتين و6 أشهر مع الشغل، وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه لوقف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف، وذلك عن الاتهامات الموجهة ضدها في القضية المعروفة بقضية “كمين الهرم”.

كما قضت محكمة جنح الهرم، بحبس عاملة الملابس الخاصة بحسين، 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهما.

وكانت النيابة العامة قد أحالت ميرهان إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام.

كما أحالت المحكمة ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

وكانت الفنانة الشابة قد انطلقت في عالم الفن بعد مشاركتها في برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية، ثم اتجهت إلى التمثيل، ليكون دورها في فيلم “عمر وسلمى” للفنانين تامر حسني ومي عز الدين، من أول الأدوار التي قدمتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك