تستمع الآن

‘”ليس صدفة”.. محمد صلاح تدرب على هدفه المعجزة في إي سواتيني

الأحد - ١٤ أكتوبر ٢٠١٨

أحرز لاعب منتخب مصر محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، هدفًا مبهرًا في صفوف منتخب “إي سواتيني”، ضمن المباراة التي أقيمت في تصفيات بطولة أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون 2019.

وأحرز صلاح الهدف الرابع لمنتخب الفراعنة في الدقيقة 45، بعد تسديدة مباشرة من ركلة ركنية، سكنت شباك حارس إي سواتيني، دون أن تلمس أي شخص داخل الملعب.

واعتقد البعض أن صلاح كان يقصد لعب الكرة إلى لاعبي المنتخب في منطقة جزاء “إي سواتيني” والحظ سانده في الهدف الذي أحرزه، لكن ظهرت لقطات تداولها نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تبين كيف تدرب صلاح على إحراز هذا الهدف.

وأظهرت اللقطات، محاولات من محمد صلاح خلال تدريبات المنتخب قبل المباراة لتسديد الكرة بنفس التسديدة التي أحرز من خلالها الهدف.

كان منتخب مصر قد تغلب على إي سواتيني بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام في إطار ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

واستطاع لاعب ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، الوصول إلى 13 هدفا في تصفيات إفريقيا، حيث تجاوز العميد حسام حسن صاحب الـ 12 هدفا، ليصبح الأفضل في تاريخ الفراعنة في التصفيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك