تستمع الآن

كيم كارداشيان وزوجها يهديان رئيس أوغندا حذاء.. والأخير يسألها: ما هي مهنتك؟

الخميس - ١٨ أكتوبر ٢٠١٨

أهدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب “كانى ويست” الرئيس الأوغندى يورى موسفنى، زوجًا من الأحذية الرياضية، خلال الزيارة التى تمت، الاثنين الماضى.

ورحب الرئيس الأوغندى بالزوجين، عبر حساب الرئاسة الأوغندية، مؤكدًا أن أوغندا هى بلد لكل الناس، ورد الهدية بمنح ويست وكارداشيان أسماء أوغندية، حيث منح ويست اسم “كانيسيجى” وهو أحد الأسماء الشائعة داخل جماعة بانيانكورى العرقية التى ينحدر منها موسيفينى، بينما منح كيم اسم “كميجيشا” وتعنى بأنها البركة من الله، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، على نجوم إف إم.

ونقلت مجلة “بيبول” عن مصدر أن كيم خلال لقائها برئيس أوغندا سألها عن وظيفتها، فأجابت كيم، بأدب شديد، بحسب المصدر، إن لديها برنامجاً تلفزيونياً مع أخواتها وأسرتها وكانوا جميعاً ينتظرون عودتها”.

ودائما ما يسخر معلقو مواقع التواصل الاجتماعي من كيم كارداشيان واصفين إياها بأنها سيدة امتلكت المال والشهرة من دون موهبة.

وبحسب “فوربس”، فإن كارداشيان هي أكثر مشاهير هوليوود ربحاً من مواقع التواصل والتطبيقات، إذ تتهافت مواقع التواصل على النجمة للإعلان على حسابها في “إنستجرام”، كما تجني المال من تطبيقها “كيم كارداشيان: هوليوود”، الذي حمّله أكثر من عشرة ملايين شخص.

https://twitter.com/BBCAfrica/status/1051901002369118208


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك