تستمع الآن

شاهد.. ويل سميث يزور أحد المعابد الهندية ويقود “توك توك”

السبت - ١٣ أكتوبر ٢٠١٨

أحدثت زيارة نجم هوليوود ويل سميث للهند ضجة كبيرة في أرجاء بوليوود، فالنجم الهوليوودي قرر أن تكون زيارته مفعمة بالإثارة.

وعلى مدار الأسبوع الماضي كانت الزيارة الشغل الشاغل للصحافة والإعلام الهندي، فظهر سميث رفقة العديد من أصدقائه من نجوم بوليوود وعلى رأسهم النجمة أيشوريا راي التي رحبت بطلب سميث بالعمل معها مجددا في فيلم سواء من إنتاج بوليوود أو هوليوود، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، في برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

ورحب ويل سميث بفكرة العمل في أحد أفلام بوليوود بشرط أن يكون النجم أميتاب باتشان أحد أبطال العمل.

كما ظهر سميث وهو يؤدي أحد الطقوس الدينية الهندية في مدينة “هاريدوار”، وقام بجولة في معبد “جانجا آرتي”.

وجمع لقاء خاص بين سميث والنجم الهندي رانفير سينج، بحضور المخرج الكبير كاران جوهار، علّم فيه سينج الفنان الهوليوودي كيفية الرقص مع الحبال وبعض الحركات الاستعراضية الخاصة ببوليوود، الأمر الذي أصاب النجم الهوليوودي بالحماس.

كما ظهر النجم الأمريكى، فى صور أخرى وهو يقود “توك توك” فى شوارع الهند، الأمر الذى جذب جمهوره حوله لالتقاط الصور له أثناء قيادته التوك توك بنفسه.

وتناولت الصحف الهندية، زيارة النجم الأمريكى ويل سميث إلى الهند، بأن أشارت إلى أن الهدف من تلك الزيارة هو ظهور ويل سميث فى واحدة من الحلقات الجديدة للبرنامج الحوارى الهندى الشهير “Karan with Koffee”، الذى يستضيفه كاران جوهر، فيما هناك تناول أخرى لموضوع الزيارة، بالإشارة إلى مشاركة النجم الأمريكى كضيف شرف فى فيلم بوليوودى تحت اسم “STUDENT OF THE YEAR 2″، وهو الجزء الثانى من هذا الفيلم، وقد تكون مشاركته فى الفيلم هى الأرجح، خاصة أن ويل سميث قد نشر صوره مع نجوم الفيلم أثناء تقديمه معهم مشهدا استعراضى.

إلى ذلك، كشف سميث عن الملصق الدعائي لفيلم Aladdin، الذي يعيد إنتاج فيلم الرسوم المتحركة الصادر عام 1992، بواسطة التصوير الحي.

نشر الممثل صاحب الـ50 عامًا، عبر حسابه على موقع فيسبوك، الصورة التي توسطها المصباح السحري الذهبي، مصحوبة بتعليق: “دعوني أخرج”، مؤكدا أنه لا يستطيع الانتظار حتى يراه الجميع باللون الأزرق.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=10160859804920161&id=92304305160

ويجسد سميث دور “الجني”، الذي أداه صوتيا الممثل الراحل روبن ويليامز في النسخة الأصلية. فيما يلعب دور “علاء الدين”، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور “الأميرة ياسمين”. كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية “جعفر”.

https://www.instagram.com/p/BowsZNQFriw/?utm_source=ig_embed

Learning the ropes of Bollywood from two of the best in the game! Karan Johar & Ranveer Singh.

Gepostet von Will Smith am Sonntag, 7. Oktober 2018


الكلمات المتعلقة‎