تستمع الآن

شاهد.. “هيبتا” أول فيلم مصري مدبلجًا للإيطالية يعرض في روما

الأحد - ٢١ أكتوبر ٢٠١٨

نجاح كبير حققه فيلم “هيبتا” بعد طرحه في دور العرض، حيث حقق ما يقرب من 27 مليون جنيه، ومشاركته في 5 مهرجانات سينمائية، إلا أن الفيلم يعتبر أول فيلم مصري يعرض في إيطاليا.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن شركة “ilnerodistribution” الإيطالية، كشفت رسميًا عن بدء عرض فيلم “هيبتا.. المحاضرة الأخيرة” مدبلج بالإيطالية، في دور العرض الإيطالية، خلال أيام.

“هيبتا” من بطولة: عمرو يوسف، وماجد الكدواني، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأحمد دواد، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وهاني عادل، وكندة علوش، وسلوى محمد علي، وأحمد بدير، ومحمد فراج، وشيرين رضا، ونيللي كريم، وأنوشكا.

كان “هيبتا” قد حصل العديد من الجوائز، بلغت 11 جائزة، منهم 6 جوائز حصل عليهم في ختام فعاليات الدورة الـ 65 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وجائزة الجمهور في مهرجان مشاهد عربية للسينما العربية المعاصرة بواشنطن.

كما شارك الفيلم في 5 مهرجانات سينمائية: مهرجان مالمو السينمائي الدولي، ومهرجان الكاميرا العربية روتردام، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومهرجان عنابة للفيلم المتوسطي وأسبوع السينما العربية بنيويورك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك