تستمع الآن

شاهد.. موعد ظهور الجزء الثاني من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”

الخميس - ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨

شغف مصحوب بانتظار يحوم متابعي الفنان الكبير محمد هنيدي، بعد إعلانه عودة الجزء الثاني من فيلمه الأشهر في مسيرته “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خاصة بعد وصول تغريدة له إلى 100 ألف ريتويت.

بدأ الأمر عندما رد الفنان الكوميدي على سؤال متابع له عبر هاشتاج أطلقه بعنوان askhenedy بموقع Twitter، قائلا: “كم ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني؟، ليرد هنيدي ويطلب 100 ألف، حتى وصلت بالفعل عدد الريتويت إلى 100 ألف.

وقال هنيدي عبر حسابه على تويتر، “طبعا أنا ما كنتش متوقع خالص اللي بيحصل ده وكان ردي أني أحط رقم تعجيزي بس اتفاجئت صراحة وأنا عند كلمتي وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو، أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإداراته وكل اللي دعموا الحملة.. خلف راجع”.

وفي ندوة للفنان هنيدي مع السيناريست مدحت العدل، عقدت بالجامعة الأمريكية، تحدث الفنان الكبير عن أمنياته والمفاجأة التي مر بها بسبب “صعيدي”، خاصة بعد مرور 20 عامًا على إنتاج الفيلم.

وقال: “الحقيقة والله لا أكذب، كل هذا الذي أراه كأني أحلم بالأمانة، أن بعد 20 عاما يحدث كل ذلك مع صعيدي في الجامعة الأمريكية، هذا كرم كبير من ربنا وكرم كبير منكم”.

كما تحدث العدل عن الجزء الثاني، قائلا: “أنا وجدت فكرة جذابة ومناسبة جدًا وجربتها على أصدقائي، وإن شاء الله أول يناير الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية”.


الكلمات المتعلقة‎