تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يحتضن معجبة صغيرة بكت بشدة لطلبها التصوير معه في معسكر المنتخب 

الإثنين - ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهو يحتضن إحدى معجباته بعد بكائها لحظة رؤيته.

ويظهر في الفيديو صلاح، وهو يرتدي زي منتخب مصر، واتجه نحو المعجبة التي فوجئت به، مما جعلها تبكي بشدة، ليمازحها: “هو أنا لسه كلمتك”، ويحتضنها لتتوقف عن البكاء.

والتقط الفيديو الأربعاء الماضى قبل توجه المنتخب للمران المسائي استعداداً لمواجهة سوازيلاند فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتفاجأ صلاح قبل توجهه إلى “الجيم” بفتاة تبكي بحرقة بسبب عدم تمكنها من الوصول إليه نظراً للاجراءات الأمنية التى طلبها نجم ليفربول المصري سابقاً سواء من التأمين المخصص من وزارة الداخلية أو الأمن الخاص .

وكان صلاح قد طلب عقب نهاية بطولة كأس العالم تخصيص حراسة أمنية خاصة مع بعض المطالب الأخرى.

وتوجه صلاح إلى الفتاة الباكية وهدأ من روعتها وسمح لها بالتقاط الصورة التذكارية دون مضايقات.

وأصيب صلاح في الدقيقة 88 من المباراة، التي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الفراعنة، وسجل فيها هدفا من ركلة ركنية، في عضلة فخذه ليخرج من الملعب ويتابع فريقه المباراة بـ10 لاعبين بعد استنفاذ التبديلات الثلاثة.

وكشف مساعد المدرب هاني رمزي أن “التشخيص المبدئي لإصابة صلاح وفقا لطبيب المنتخب، هو شد قوي في العضلة. الإصابة ليست تمزقا وأعتقد أنها ليست خطيرة، لكن الإصابات العضلية تحتاج لأشعة عقب إراحة العضلة وهو ما سيحدث لصلاح”.

لكن طبيب منتخب مصر، محمد أبو العلا، قال إن صلاح أصيب بشد خفيف وسيجري أشعة في أقرب وقت لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب، موضحا أن فرص لحاقه بمباراة الثلاثاء المقبل تعد صعبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك