تستمع الآن

شاهد.. سحب لقب ملكة جمال من اللبنانية سلوى عكر بسبب صورة مع إسرائيلية

الخميس - ١٨ أكتوبر ٢٠١٨

أثارت اللبنانية سلوى عكر ملكة جمال لبنان، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، ما أجبر إدارة المسابقة على سحب اللقب منها.

ونشرت مواقع السوشيال ميديا، صورة بين سلوى عكر في مسابقة miss earth مع ملكة جمال إسرائيل رافعتين فيها علامة النصر، حيث تقام الفعالية في الفلبين، ما أدى لحالة من الغضب الكبير على تلك المواقع.

وعقب انتشار الصور، نشرت مؤسسة “السوسن”، المشرفة على مسابقة ملكة جمال الأرض بيانًا أشارت فيه إلى أنها ترفض العلاقة مع إسرائيل، مشددة على أنها لا تؤيّد التطبيع لا من قريب ولا من بعيد.

ونوهت المؤسسة، بأنه تم سحب اللقب من سلوى، قائلة: “هي أول مرة تقع فيها ملكة من مؤسستنا، التي قد أرسلت عشرات الملكات إلى العالم وكن قدوة في التمثيل، بالخطأ، لذا قررت إدارة المؤسسة سحب اللقب منها”.

الصورة التي سببت الأزمة

وحاولت سلوى عكر، الدفاع عن نفسها، مؤكدة أنها لم تركز في الوشاح الخاص بالمتسابقة الأخرى إلا بعد التقاط الصورة.

وأضافت: “انتبهت لوشاح المشتركة الإسرائيلية بعد أن التقطت معها الصورة ولم أرغب في اللحاق بالمصور والطلب منه مسح الصورة باعتبار أن هذه الصورة تسبب لي المشاكل، بل اكتفيت بالصمت لأنني روحانية ومسالمة”.

وأكدت سلوى الانسحاب فورًا بعد أن لاحظت كلمة إسرائيل على الوشاح وعادت لتجلس مع مجموعتها.

كما علق المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي عوفير جندلمان، على ما حدث مع سلوى عكر، قائلا: “ملكة الجمال الإسرائيلية هي مواطنة عربية إسرائيلية، ولا يوجد داع لما حدث مع المتسابقة اللبنانية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك