تستمع الآن

شاهد.. حلا شيحة تحذف صور أولادها وزوجها على “انستجرام”

الإثنين - ٠١ أكتوبر ٢٠١٨

في خطوة مفاجئة، حذفت الفنانة حلا شيحة صور أولادها وزوجها من حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، بعدما نشرت صور لهم بعد قضائهم نزهة في كندا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن حلا استقبلت العديد من التعليقات من المعترضين على عودتها للفن وخلع الحجاب، ما أدى إلى إغلاقها خاصية التعليق وحذف الصور.

كانت حلا قد نشرت صور مع عائلتها من قبل، وعلقت: “عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله”.

شيحة التي عادت مرة أخرى إلى عالم الفن، وثقت حسابها على موقع “انستجرام”، قبل أن تضع صورة للراحل جميل راتب، الذي توفي الأسبوع الماضي.

حساب حلا شيحة بعد حذف الصور

كانت الفنانة حلا شيحة، قد أعلنت العودة مرة أخرى للفن بعد ابتعاد سنوات، بعدما قررت الاعتزال وارتداء النقاب لتعود خلال الفترة الماضية.

وتأتي العودة بعد غياب دام لحوالي 12 عامًا منذ آخر أعمالها “كامل الأوصاف” الذي أُنتج عام 2006، والذي ارتدت الحجاب أثناء تصويرها الفيلم، ثم ارتدت النقاب بعدها واعتزلت الفن.

وأكدت في بيان صحفي، اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك