تستمع الآن

شاهد بالصور.. ميجان ماركل تتعرض لموقف محرج بسبب إطلالتها الأخيرة

الخميس - ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨

ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، بإطلالة بسيطة وجذابة خلال زيارة تونجا بالمرحلة الثانية من جولتها الملكية في أستراليا.

والتقطت الكاميرات خطأ في إطلالة ميجان، إذ ظهر “تيكت مصمم الفستان” بداخله، فهل لم تنتبه لإزالتها.

وسخر رواد فيس بوك من ميجان، التي ظهرت وهي ترتدي فستانا أحمر أنيقا، ولكنها ارتكبت خطأ فادحا وهو أنها تركت تيكت التى يحمل اسم ماركة الفستان.

وتبين فيما بعد أن الثنائى الملكى اضطرا إلى تبديل الثياب على متن الطائرة قبل الوصول إلى تونجا، ضمن الجولة التى يقومان بها، وقد رحب بالثنائى الملكى صاحبة السمو الملكى الأميرة أنجيليكا لاتوفوبيكا، الابنة الوحيدة لملك توبو السادس، والملكة ناناسيبو توكاهو، وسيكون الأمير هارى وميجان ماركل – فى وقت لاحق -ضيوف الشرف فى حفل استقبال وعشاء للترحيب.

وعلى الرغم من الخطأ، الذي أوقع ميجان ماركل في موقف محرج إلا أنها ما زالت تتمتع بإطلالة رائعة باللون الأحمر، ووصل سعر فستانها إلى 400 يورو أي ما يعادل 8000 آلاف جنيه مصري.

ونسقت ميجان إطلالتها مع حذاء كعب عال باللون الكحلي، من الماركة العالمية ديور ومجموعة أزياء لعام 2017، وقد سبق وارتدته ميجان من قبل في يوليو من هذا العام.

أما عن ستايل شعرها فاختارت ميجان تصفية بسيطة وطبيعية، إذ تركته انسيابي وجذاب ليطير على السجادة الحمراء عقب نزولها من الطيارة، وإعطائها إطلالة جذابة.

 


الكلمات المتعلقة‎