تستمع الآن

شاهد الصور: ميلانيا ترامب تزور منطقة الأهرامات

الأحد - ٠٧ أكتوبر ٢٠١٨

زارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مصر في إطار جولتها الأفريقية وكان في استقبالها بمطار القاهرة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتقت ميلانيا بالرئيس السيسي ثم قامت بزيارة عدد من المعالم السياحية أهمها أهرامات الجيزة.

وأشارت وزيرة السياحة رانيا المشاط، إلى أهمية زيارة قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمنطقة أهرامات الجيزة، مؤكدة أنها تبعث برسالة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.

  

وأكدت الوزيرة أن زيارة واحدة من أهم الشخصيات العالمية مثل ميلانيا ترامب لمنطقة الأهرامات الأثرية، تعد أكبر دعاية لمصر وسوف تساهم بالتأكيد في زيادة أعداد السياحة. كما قامت المشاط بدعوة قرينة الرئيس الأمريكي إلي زيارة مدن سياحية أخري في زياراتها المقبلة.

ويذكر أن وزير الآثار خالد العناني، ووزيرة السياحة رانيا المشاط، قد استقبلا ميلانيا ترامب في منطقة أهرامات الجيزة، في زيارة استمرت حوالي ساعة، بدأت بزيارة تمثال أبو الهول.

وقام خالد العناني باصطحاب ميلانيا ترامب في جولة عند منطقة البانوراما لإطلاعها علي جمال القاهرة ومنطقة أهرامات الجيزة ومشروع تطوير الهضبة.

جدير بالذكر أن الزيارة حظت باهتمام كبير من الصحافة الأمريكية حيث حرص عدد كبير من الإعلاميين والمدونين الأمريكيين على الإشادة بزيارة السيدة الأولى لأمريكا إلى القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك