تستمع الآن

شاهد الصور..إلهام شاهين تصطحب فاروق الفيشاوي في رحلة بحرية

الإثنين - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٨

موجة تعاطف كبيرة صاحبت عدد من الفنانين بعد إعلان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، إصابته بمرض السرطان، خلال حضوره فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الأسبوع الماضي.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن العديد من النجوم عبروا عن دعمهم للفيشاوي برسائل على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام، وتمنوا له الشفاء العاجل.

ودعمت شاهين، الفنان فاروق الفيشاوي، بعد إعلان مرضه بالسرطان، حيث علقت قائلة: “فاروق يعنى صداقة العمر وأجمل الذكريات وأحلى الأفلام، ربنا معاك يحميك ويحافظ عليك، وأرجوك تاخد بالك من نفسك ومن صحتك، وإن شاءالله القادم خير، وألف ألف سلامة لك يا أطيب الناس وأعز الأصدقاء”.

كما اصطحبت إلهام شاهين الفنان فاروق الفيشاوي في رحلة بحرية بالإسكندرية للترفيه عنه بعدما أعلن عن إصابته بالسرطان، على هامش تواجدهما في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

كان فاروق الفيشاوي، قد شارك مع إلهام شاهين في عدد من الأفلام، هي: صيد الحيتان، وموعد مع الرئيس، ويوم للستات.

كان فاروق الفيشاوي قد فاجئ الحاضرين في مهرجان الإسكندرية الدولي الذي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي، بإصابته بمرض السرطان، وذلك خلال كلمته في أعقاب تكريمه من المهرجان عن أعماله الفنية.

وقال الفيشاوي خلال كلمته: “ترددت كثيرًا في ما سأقوله لأني مش عايز حد يتضايق أو ينزعج، لأن أنا شخصيًا مش منزعج، بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعات الدكتور المعالج قالي أنت عندك سرطان”.

وأضاف: “قلتله سرطان؟ يعني صداع؟.. قالي أنا بتكلم جد قلتله أنا هتعامل مع هذا المرض كأنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض وسأهزمه وهاجي الدورة الجاية من المهرجان عشان أقول للزملاء مبروك على التكريم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك