تستمع الآن

سلوى خطاب تكشف عن رأيها في “نصيبي وقسمتك”

الخميس - ١٨ أكتوبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة سلوى خطاب، عن رأيها في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والذي يعرض الجزء الثاني منه على أحد القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها معجبة بالمسلسل.

وتحدثت في تصريحات لموقع “اليوم السابع” الإخباري، عن رأيها في المسلسل، مؤكدة إعجابها الكبير به وبقصته، خاصة في اعتماده على عدد من القصص وتناول كل قصة في 5 حلقات بأبطال مختلفين.

وأشارت سلوى خطاب إلى أن المسلسل أتاح التنوع في الأبطال وأتاح الفرصة لعدد كبير من الفنانين في الظهور كأبطال وكذلك الشباب.

وكان آخر ظهور لسلوى خطاب كان في مسلسل “سك على إخواتك” مع علي ربيع، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وصبرى فواز، ومن إخراج وائل إحسان.

يذكر أن الجزء الأول من “نصيبي وقسمتك” عرض عام 2016 والثاني عام 2018، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وعلي إدريس، وسجل الموسيقى التصويرية له تامر كروان.

ولم يلق الجزء الأول النجاح الذي شهده الجزء الثاني الذي يعرض حاليًا، حيث شمل الجزء الثاني حلقات: لحظة من فضلك، واهدي يا مدام، و604، وحكاية رحمة، ونظرة فابتسامة، وجدول الضرب، وبحبك باستمرار، وأحمد يا عمر، وحبيبة أمها.

الجزء الثاني من بطولة عدد ضخم من الفنانين، منهم: شريف رمزي، ومحمود عبدالمغني، ودرة، وريم مصطفى، وأحمد مجدي، وعمرو السعيد، وبسمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك