تستمع الآن

رقم موبايلك يؤثر بدرجة كبيرة على حياتك.. خبير في علم الأرقام والطاقة يوجه لك هذه النصائح

الخميس - ١١ أكتوبر ٢٠١٨

علم الأعداد والأرقام معروف وهو من المعتقدات التي يؤمن بها البعض، ويستخدم علم الأرقام في تحليل الشخصيات من خلال الاسم وتاريخ الميلاد، ولكن اهتمامات هذا العلم لا تقتصر فقط على ذلك وإنما يؤمن خبراء علم الأرقام أن لكل رقم في حياتك معنى.

وقال الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الأرقام والطاقة، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، عبر برنامج “معاك في السكة، على نجوم إف إم، نقلا عن “اليوم السابع”، فإن رقم الموبايل يؤثر بدرجة كبيرة على حياتك، لأنك تحمل هذا الرقم طوال الوقت، ويشير إلى أن لكل رقم صفات إيجابية وسلبية، ولكن هناك أرقام طاقتها الجيدة تكون أكبر من السلبية.

وأضاف: “أصحاب أرقام الموبايل التي تحمل الأرقام 17، 8، 4، 13 هى أرقام جالبة لطاقة الضغوط والمسؤوليات، لذلك إذا تكرر أحدها فى رقم هاتفك يفضل أن تغيره”.

وتابع: “أما أصحاب الهواتف التى تحمل أرقام 3 و6 و1 فهم محظوظين، خاصة لو تكرر أحدها أكثر من مرة فى رقم الهاتف، لأنها أرقام مرتبطة بكواكب الحظ”.

وأكمل: “وإذا كان عملك ينطوي على التسويق باستخدام الهاتف عليك تختار رقمًا يحتوى على واحد من هذه الأرقام بالإضافة إلى 9 و5 لأنهما يجلبا الرواج والطاقة الحركية”.

أما من تغير رقم هاتفها فى بداية علاقة عاطفية أو ارتباط جديد، فينصحها “رأفت” بأن تختار رقمًا قريب من تاريخ ميلادها ليجلب لها السعادة والاستقرار العاطفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك